• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

المريخ يشطب اربعة لاعبين من كشوفاته

المريخ يشطب اربعة لاعبين من كشوفاته
كفرووتر / خاص/  حصلت كفرووتر على معلومات تفيد ان نادي المريخ سيستغني عن اربعة لاعبين في التسجيلات المقبلة بسبب ضعف الشق البدني والفني ويتوقع ان يستغني النادي عن كيتا وفوفانا وصدام بجانب لاعب سيحدث شطبه ضجة كبيرة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  7344
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل 04-29-2018 04:0
    انتو اشطبو ليكم اقل شى 17 لاعب اولهم صلاح نعامة وتانيهم ضفر الطالع من اللحم وامير شلاليت والقائمة تطول
  • #2
    ود بلال 04-29-2018 01:0
    إدارات الفرق السودانية تحتاج الى تأهيل لأن معظم الإدارات تفتقد الخبرة والدراية والدليل على ذلك معظم الفرق العربية والأفريقية يتم تسجيل اللاعب سواء كان محترف أم محلي أقل عقد لمدة ثلاثة سنوات حتى يتم الإستفادة منه لكن في السودان الإدارات تقوم بتغيير اللاعبين كل عام وبتدفع فلوس على الفاضي ويعتبر هذا فشل إداري من المفترض أن تكون هنالك لجنة فنية تقوم برصد اللاعب المراد تسجيله منذ فترة أقلها عام لتقييم أداءه ومن ثم يتم تسجيله بدلاً من الإعتماد على سماسرة اللاعبين ... والله المستعان .
  • #4
    بابكو 04-29-2018 08:0
    بالله عليك قول لي منو اللاعب الذي سيحدث شطبه ضجة كلهم لاعبين عاديين جدا!!؟؟ وإذا كنت تقصد جمال سالم تكون انت وهم كبير لان جمال سالم لايستطيع ان يقدم اكثر مما قدمه يعني بالعربي البسيط الراجل انتهي خلاص وماتكبروا الأحداث شطب جمال سالم من المفترض ان يكون منذ فترة بعيدة لكن المجاملات والعقد النفسية هي من أخرت شطبة !!
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019