• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

إنتقده..الهيدوس: حكم مباراة الدحيل أهدر جهودنا

إنتقده..الهيدوس: حكم مباراة الدحيل أهدر جهودنا
كفرووتر /وكالات / حرص حسن الهيدوس، قائد السد، على توجيه رسالة اعتذار لجماهير النادي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في الوقت القاتل أمام الدحيل، في نهائي كأس قطر.

وقال الهيدوس في تصريحات صحفية بعد المباراة: "نقدم اعتذارا كبيرا للجماهير التي كنا نتمنى أن نسعدهم في هذا النهائي، ولكن للأسف تعرضنا لخسارة مريرة بأن نخسر الكأس بهذه الطريقة".

وتابع "قدمنا مباراة قوية امام الدحيل، ونجحنا في الحد من خطورته وكانت لنا العديد من الفرص التي تكفينا لحسم اللقاء، ولكن للاسف لم نوفق في استغلالها، وعلينا الآن أن نفكر في المباراة القادمة وأن نتجاوز ما حدث في نهائي كأس قطر، حتى نكون أكثر تركيزا فيما تبقى من منافسات الموسم سواء بكأس الأمير أو المشوار الآسيوي".

وأوضح أنه لا يرغب في الحديث عن الحكام، ولكنه أوضح أنه شاهد اللقطة التي احتسبها حكم النهائي عبد الله العذبة، ركلة جزاء للدحيل، وعلق "كنت سأصفق للحكم على شجاعته في اتخاذ قرار احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، ولكن عندما شاهدت اللقطة لم أر أن هناك خطأ يستوجب ركلة جزاء، وأعتقد أن فريقنا باكمله تعرض للظلم بسبب ذلك القرار".

وأضاف "بالإجماع الكرة لم يكن بها شيء، وحتى الحكم لم يكن واثقاً من قراراه، فقد سألته، هل أنت متأكد أنها ركلة جزاء؟ واجاب بقوله (إن شاء الله سيكون القرار صحيح)، وهذا دليل على عدم تأكده".

وتابع "أعتقد أن ذلك قرار صعب لأنه أضاع مجهود فريق كامل، كما أن القرار كان له ردود من بطاقات وحالات طرد، وهذا أشعرنا بالظلم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1737
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019