• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021

رسالة في بريد "كفر و وتر" ... الهلال والخزلان الكبير

رسالة في بريد "كفر و وتر" ... الهلال والخزلان الكبير
 التحية للأخوة في جريدة كفر ووتر الالكترونية ونشكرهم على منحهم الفرصة لقرائها التعبير عن آرائهم عن طريق الكتابة المباشرة او التعليق على كل ما يكتب في هذه الجريدة العملاقة.

الهلال لم يكن هلالنا الذي نعرفه ليلة أمس, الهزيمة كانت عادية جداً ولكن الفريق لم تكن له صورة ولا روح ولا شكل تألق بعض اللاعبين نعم مثل سادومبا وبكري وعبداللطيف بويا ولكن غاب الكبار غياباً تاماً واصبح علاء الدين يوسف مصدر خطر كبير على مرمانا بأخطائه الكبيرة والكثيرة واعتقد ان هذا اللاعب يحتاج إلى راحة تامة حتى يستعيد عافيته لأنه استهلك تماماً.
عمر بخيت اعطاني الاحساس انه لا يهتم ويلعب الكورة بمزاجه واصبح من دون روح. بكري المدينة حاول ولكنه كان مجهد من المشاركات الكثيرة مع الفريق القومي, كاريكا لا يعرف كيف يسدد في المرمى ويعرف كيف يعكس الكورة ولا يعرف ماذا يفعل بالكورة عندما تأتيه صاغرة لأنها تريد أن تفرحنا ولكنه لا يريد أن يفرحنا. حمودة بشير كان يشتهر باللعب القتالي ولكن انه قرر بعد الاصابة ان يلعب لعب قروش بس.
الهلال ليس به روح, اللاعبين يبلعبون فقط لا ادري من اجل ماذا يلعبون, يجب تغيير جلد الهلال, هذا الموسم للأسف هو موسم المريخ والسبب هو لجنة التسيير لأنها لم تسجل لاعبين محترفين لهم وزنهم مثل ما سجل المريخ. واعتقد أن هذا المجلس لن يفعل شيء لأنه ضعيف ولن يغيير شيء في هلال الملايين, يجب أن نواجه انفسنا بالحقيقة أن الهلال خارج الانتصارات هذا الموسم وأنه سيعود بخفي حنين من الاندية الابطال. والحمدلله على ما أراد.

الصادق ودمريودة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1429
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخواجة 03-13-2011 09:0
    رسالة الى المشرفين على الموقع اريحونا من هذه الالفاظ المتداولة بين المودونين حرام يا اخوة حرام والله اى يقراء اى شخص مثقف هذه الالفاظ التى يخجل الشخص عن نطقها ارحمونا يرحمكم الله
  • #2
    ودنفاش 03-12-2011 10:0
    ياودمريوده انت هيثم مصطفى ماكان لاعب كل جلافيط الهلال ذكرتهم الا الجلفوط الكبير ارجوكم رغم وصفكم للمباراة بانها دون المستوى لكن تبقى النتيجه فوز الزعيم باغلى ثلاث نقاط ودمتم
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      أبومُجاهد 03-13-2011 01:0
      [FONT=Simplified Arabic]وآخيراً ظهر الخفاش ودنفاش ويا خفاش نحن لسى في حرف الباء ما كملنا البسملة ومن يضحك آخيراً يضحك كثيرا
    • 2 - 2
      ود الشمال 03-13-2011 11:0
      يا ود نفاش زي جلافيتكم انتو نسيتو ناسكم بقيت تتكلم في سيدك افرح لانك قمت من غيبوبة من 8 سنيين ما هزمت الهلال شبطبو ما خليتو حارس دا قريب بتشطبو دائما الكيشة قدموا والحقواالهلال دا ما جبتو ليه جميع المحترفين عشان تغلبو يعني كبير وسيظل الكبير كبير عاشق الازرق الوهاج
    • 2 - 3
      ودمدني 03-13-2011 08:0
      إنت يا سيد ودنفاش ما عاوزني أكتب على هيثم مصطفى دا ليه, طبعاً أنا عارف السبب, لأنه أسطورة كرة القدم السودانية, وأنتم غير قادارين على مواجهة كقيقة أنه لا يوجد شبيه أو مثيل حالياً في من يلعبون الكورة في بلادي وفي ناديكم وعشان كدا انتو بس عاوزين تنتقدو هيثم ولكن هيهات, والله هيثم دا لو كعب ولو سمح سوف يبقى هو هيثم.
أكثر

جديد الأخبار

واصل فريق الكرة بنادي الهلال استعداداته لبطولتي الدوري الممتاز وكاس السودان لمواجهة الشرطة ابو حمد واجرى صباح اليومن حصة فنية شهدت مشاركة اللاعبين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019