• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

برشلونة يتعادل ضد أشبيلية

برشلونة يتعادل ضد أشبيلية
كفرووتر /وكالات /  نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يخطف تعادلا مثيرا أمام أشبيلية خلال اللقاء الذي جرى بينهما في السانشيز بيزخوان .

وكان اللقاء قد بدا هادئا بن الطرفين ، و في الدقيقة 36 نجح فرانكو فاسكيز لاعب أشبيلية في أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة ليتقدم الفريق الأندلسي بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة تعديل النتيجة وفي الدقيقة 44 سنحت فرصة لبيكيه سددها برأسه ولكنها أخطأت الشباك ليضيع على برشلونة هدف التعادل وينتهي الشوط على تأخره بصفر مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني واصل أشبيلية تفوقه منذ البداية واستطاع أن يعزز تقدمه بهدف ثان عن طريق لاعبه موريل في الدقيقة الخامسة ليتقدم اشبيلية بهدفين مقابل لاشيء .

وبعد دخول ميسي كثف برشلونة من محاولاته وفي الدقيقة 61 سدد سواريز وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا القائم الذي حرمه من تقليص الفارق لصالح فريقه .

و بعد محاولات كبيرة من برشلونة نحو تسجيل الهدف الاول نجح المهاجم الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الاول ويقلص الفارق لتكون النتيجة على تقدم اشبيلية 2-1 .

وفي الدقيقة 89 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل هدف التعادل للفريق الكاتلوني في مرمى اشبيلية بعد دقيقة واحدة فقط من هدف سواريز .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1098
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019