• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

القاهرة ..خبرة المطاريد تتحدى الأهلي وعقدة البدري تهدد المقاولون..

القاهرة ..خبرة المطاريد تتحدى الأهلي وعقدة البدري تهدد المقاولون..
كفرووتر /وكالات / يخوض فريق الأهلي، مواجهة صعبة ضد المقاولون العرب مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري المصري لكرة القدم.

ويتفوق الأهلي في تاريخ مواجهاته مع المقاولون في الدوري، وتقابل الفريقان من قبل 68 مرة فاز الأحمر في 47 مباراة، وفاز المقاولون 6 مرات وتعادلا 15 مرة وسجل الأهلي 114 هدفاً وسجل المقاولون 38 هدفاً.

ولم يعرف حسام البدري، المدير الفني الحالي للأهلي طعم الهزيمة أمام المقاولون العرب خلال 4 مباريات سابقة، ففي موسم 2009 2010 فاز الأهلي بثنائية دون رد لمحمد فضل وأحمد حسن، وتعادلاً في الدور الثاني بهدف لكل منهما، وسجل للأهلي أحمد علي وأحرز للمقاولون إيهاب المصري.

وواجه البدري فريق المقاولون في الموسم الماضي وفاز بنفس النتيجة ذهاباً وإياباً، بهدفين دون رد.

ولم يحقق المقاولون الفوز على الأهلي منذ يوم 27 أبريل 2015 حين فاز بهدف محمد سالم، كما أن الفريق الملقب بـ"ذئاب الجبل" لم يهز شباك الأهلي في آخر 3 مباريات.

المثير أن المقاولون يتسلح بخبرات "مطاريد" النادي الأهلي من اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء القميص الأحمر ثم رحلوا عن الفريق.

ويضم المقاولون بين صفوفه عدد من النجوم السابقين في الأهلي على رأسهم حارس المرمى محمود أبو السعود والمدافع محمد سمير والظهير الأيمن أحمد علي ومحمد فاروق صانع الألعاب ومحمد ناجي "جدو" ورامي عادل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2029
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019