• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الاتحاد السوداني يعلن انطلاقة بطولة الممتاز في نسخته الــــــــ23

الاتحاد السوداني يعلن انطلاقة بطولة الممتاز في نسخته الــــــــ23
كفرووتر /الخرطوم/ اعلنت لجنة المسابقات عن برمجة مباريات بطولة الدوري الممتاز في في نسخته الثالثة والعشرين ، وحددت يوم 3 فبراير المقبل، موعدًا لانطلاق البطولة.

وسينتهي دور المجموعتين، يوم 6 أبريل المقبل، وستلعب مباريات الدور الثاني مباشرةً، وستكتمل في منتصف مايو المقبل.

وبحسب الجدول، فإن الأهلي مروي، الوافد الجديد، وضيفه المريخ كوستي، سيفتتحان مباريات المجموعة (أ)، عصر يوم 2 فبراير.

وسيواجه المريخ الفاشر، الهلال كادقلي، عصر يوم 4 فبراير.

وسيلعب الخرطوم الوطني أمام الشرطة القضارف، يوم 9 فبراير، وهلال الأبيض ضد الأمل عطبرة، في اليوم التالي، لحساب المجموعة (أ).

وفي الأسبوع الأول، من مباريات المجموعة (ب)، سيلعب يوم 5 فبراير، حي العرب أمام الأهلي عطبرة، وفي يوم 9 فبراير، سيواجه ود هاشم سنار نظيره المريخ نيالا.

وسيخوض حي العرب مباراته الثانية بالمسابقة، أمام الأهلي شندي، يوم 9 فبراير أيضًا.

ومراعاةً لمشاركة الهلال والمريخ، في دوري أبطال إفريقيا، سيخوض الفريق الأزرق أول مباراة بالدوري، خارج ملعبه، أمام الأمل عطبرة، يوم 25 فبراير، فيما سيلعب وصيف المسابقة، يوم 15 فبراير، مع ود هاشم سنار.

وفي هذا الصدد، قال عضو لجنة المسابقات، مأمون بشارة، في تصريحات خاصة لـ""، إن "برمجة الدور الأول من الدوري، روعيت فيها المشاركة الإفريقية، للهلال والمريخ وهلال الأبيض والأهلي شندي، وكذلك مباراة ودية للمنتخب، في أيام الفيفا، خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس المقبل".

وتتكون المجموعة (أ) من الهلال، وهلال الأبيض، وكوبر، والخرطوم الوطني، والأهلي مروي، والمريخ كوستي، وحي الوادي نيالا، والأمل عطبرة، والشرطة القضارف.

أما المجموعة (ب)، فتضم المريخ، والأهلي شندي، والهلال كادقلي، وحي العرب، والأهلي عطبرة، وود هاشم، والمريخ نيالا، والأهلي الخرطوم، والمريخ الفاشر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3751
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019