• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

برقو يواصل اجتماعاته الناجحة مع اللاعبين.. يرفع سقف التحفيز.. وشداد يلتقي البعثة غداً

فيما قال لوغاروشيتش: عبور نيجيريا ليس مستحيلاً حماس كبيرة لصقور الجديان بالحصة الرئيسية لمواجهة النسور الخضراء

 فيما قال لوغاروشيتش: عبور نيجيريا ليس مستحيلاً حماس كبيرة لصقور الجديان بالحصة الرئيسية لمواجهة النسور الخضراء
رسالة المغرب / كفرووتر / 
تأشيرة الخروج (هواية سودانية) بدأت بـ(الموريتاني) .. تواصلت بـ(الزامبي).. وصالحة للإستعمال أمام (النيجيري)
نجومية مباريات الشان (حصرياً) على صقور الجديان.. تيري، عمر سليمان، أكرم الهادي والتكت تّوجوا بها في الأربع مواجهات
أدى منتخبنا الوطني الأول مرانه الرئيسي لمواجهة نيجيريا غداً؛ بحضور كامل الطاقم الفني واللاعبين المتواجدين في قائمة صقور الجديان بنهائيات الشان، وذلك عند الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس الاثنين على الملعب الفرعي لاستاد مراكش الكبير، واستهل المران كما المعتاد بالعهد الجماعي للاعبين والجهازين الفني في منتصف الملعب، ومن ثم الجري حول الملعب، وبعدها كانت المحاضرة القصيرة لشرح ملامح التكتيك الذي يود الجهاز الفني إنفاذه بمواجهة النسور الخضراء في نصف نهائي الشان عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وخلال الحصة التدريبية عمد الطاقم الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية بتمارين متنوعة مع استخدام الكرة وبدونها، ومن بعد ذلك نفذ عدد من الجمل التكتكية؛ خاصةً في بناء الهجمة والتهيئة للزميل لمواجهة المرمى، وأعقب ذلك باجراء تقمسيمة في منتصف الملعب شهدت عدد من الأهداف التي برع فيها عدد من اللاعبين بقيادة الكابتن مهند الطاهر، وفي ختام التدريب تم تنفيذ بعض التمارين البدنية مجدداً، بجانب بعض التدريبات التخصصية، في التسديد المباشر وتنفيذ الضربات غير المباشرة، وجاء الختام بتنفيذ عدد كبير من ركلات الجزاء... وكان الكابتن ياسر كجيك قد أخضع الحراس إلى تمارين متنوعة في ردة الفعل والرشاقة والمرونة، وقدم أكرم الهادي، منجد النيل وعوض كافي مستوى جيد في الحصة التدريبية وظهور بحضور ذهني ممتاز من خلال اليقظة والمتابعة.. على صعيد ذا صلة سيختتم صقور الجديان تحضيراتهم ظهر اليوم لمواجهة نيجيريا في ذات التوقيت والملعب الذي جرى به مران البارحة، وذلك لأجل وضع آخر اللمسات الفنية على التحضير للتحدي الكبير بنصف نهائي الشان مساء الغد، والذي ترقى إليه منتخبنا الوطني بعد إقصاء المنتخب الزامبي في ربع النهائي، وهو القادم من المركز الثاني في مجموعة الدار البيضاء، قبل ان يحل في مركش ويحرر تأشيرة الخروج لبطل مجموعتها (الرصاصات النحاسية).. >>>>> اهتمام إعلامي كبير تصاعد الاهتمام الاعلامي في المغرب بمنتخبنا الوطني الأول الذي كسب التحديات وخيب الترشيحات التي كانت تتحدث عن عدم تأهله من الدور الأول، وهو الحاضر بتصنيف المستوى الثالث في الشان، وأحرج كل من راهوا على خروجه أمام الزامبي الذي نحاشاه وتحدث عنه صراحة الاعلام المغربي بتفاديه.. وفي مران الأمس تواصل حضور الكاميرات والصحافة من أجل التغطية في الزمن القانوني المحدد من الكاف بربع الساعة الأولى، ونيل بعض التصريحات من الجهاز الفني واللاعبين، وذلك تفاعلاً مع تداعيات التألق الكبير لمنتخبنا الوطني في نهائيات الشان بالمغرب والتي سبقها بعض الغبار المفتعل لإضعاف جاهزية صقور الجديان الذي كانوا في الموعدد وأسعدوا القاعدة الجماهيرية السودانية، وسط حضور جيد من الجالية السودانية في مدن المملكة المغربية المختلفة، والتي يتوقع ان يتزايد حضورها في مباراة الغد..
>>>>
بشة وبكري يكتفيان بالتدريبات البدنية والجري حول الملعب
نفذ الثنائي محمد أحمد بشير (بشة)، وبكري بشير التدريبات البدنية مع المنتخب الوطني الأول أمس، عبر الجري حول الملعب وبعض تمارين اللياقة ومنحهما الجهاز الفني راحة في بقية التدريب، وذلك للشكوى من الرهق.. ويعتبر بشة من مفاتيح اللعب في صقور الجديان وهو عنصر التشكيل الأساسي في كل المباريات السابقة، وسيكون أساسياً في لقاء النسور الخضراء بحسب المتابعات في التدريبات الأخيرة، وكذلك بكري بشير الذي رفض التوقيع على دفتر الغياب سواء إن كان بالتدريبات أو المباريات الأربع التي خاضها صقور الجديان وتألق بشكل كبير في المباريات عبر تواجده في عمق الدفاع..
////////////
برقو يواصل اجتماعاته الناجحة مع اللاعبين ويرفع سقف التحفيز
ظل الدكتور حسن محمد برقو رئيس بعثة منتخبنا الوطني الأول في المغرب ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في حال اجتماعات متواصلة مع الجهازين الاداري والفني، وواصل اجتماعاته مع اللاعبين وأعلن رفع سقف التحفيز للفرسان تقديراً لما يبذلوه من مجهود جبار، متمنياً ان يتواصل ذات النسق في مباراة نيجيريا غداً، وقال برقو انه في كامل الرضا والارتياح لما تجري عليه الأوضاع في مشوار صقور الجديان بالشان.. وكان اللاعبين قد هتفوا باسمه طويلاً عقب مباراة زامبيا تقديراً لما يقوم به من جهود ويقدمه في إطار دفع مسيرة منتخبنا الوطني الأول..
////////////
شداد يلتقي اللاعبين غداً
يصل البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد إلى مطار الدار البيضاء يوم غدٍ الأربعاء، وذلك من أجل المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) المنعقدة في الثاني من فبراير المقبل، وسيتوجه البروف شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخبات الوطنية مباشرةً إلى مدينة مراكش للحاق ببعثة المنتخب الوطني الأول، والالتقاء باللاعبين قبل مواجهة المنتخب النيجيري، ويتوقع أن يحدث حضور البروف شداد دفعة معنوية كبيرة جداً للاعبين وكان كابتن الفريق قد حرصوا على مهاتفته وتهنئته بالتأهل لنصف النهائي.. يذكر ان البروفسير شداد ظل طوال مسيرته في اتحاد الكرة القدم يمنح الأولوية للمنتخبات..
/////////////////
نجومية مباريات الشان (حصرياً) على صقور الجديان
خاض منتخبنا الوطني الأول أربع مباريات في نهائي الشان حتى الآن، أمام غينيا، موريتانيا، المغرب، وزامبيا، وفي أربعتها نال صقور الجديان (حصرياً) جوائز نجومية المباراة التي تطلق عليها اللجنة الفنية في اللجنة المنظمة بـ(man of the match)، حيث توّج بها سيف تيري في مباراة غينيا بالاستهلال، ونالها عمر سليمان في مواجهة موريتانيا، وحصدها أكرم الهادي في لقاء المغرب، وأختتم محمد هاشم (التكت) في مباراة زامبيا، وهذا تأكيد على علو كعب لاعبي منتخبنا الوطني الأول في مشوارهم الحافل بالنجاحات تتويجاً للجهود الادارية والفنية الكبيرة التي أتت في العهد الجديد للكرة السودانية.. والذي يتوقع ان يكون فيه تغييرات كبيرة للأفضل على صعيد المنتخبات..
//////////////
بدأت بالموريتاني وتواصلت بالزامبي تأشيرة الخروج (هواية سودانية) صالحة للإستعمال أمام (النيجيري)
الإقصاء من منافسة الشان لم يستهله صقور الجديان بالزامبي، بل كان عندما منحوا المنتخب الموريتاني تأشيرة الخروج في السابع عشر من يناير الحالي بالدار البيضاء، وذلك بعد تكبيده الخسارة الثانية، عقب تلقيه الأولى من المغرب، فكان وداعه المباشر على يد صقور الجديان، وذات الأمر فعله عندما واجه زامبيا بمرحلة ربع النهائي التي تخضع للإقصاء المباشر، وكان الحسم خلال التسعين دقيقة، ويتوقع نجوم منتخبنا الوطني إلى مواصلة (هوايتهم المحببة) في منح تأشيرة الخروج للمنافس أمام النيجيري غداً بنصف نهائي أمم افريقيا للاعبين المحليين وبلوغ محطة النهائي يوم الرابع من فبراير القادم..
/////////////
لوغاروشيتش: عبور نيجيريا ليس مستحيلاً
قال الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش المدير النفي لمنتخبنا الوطني ان عبور منتخب نيجيريا والوصول إلى الدور النهائي ليس مستحلاً، وهناك عمل جيد يقومون به من خلال التدريبات، ولديهم جاهزية مكتملة لخوض مباراة الغد، التي تأتي في مرحلة صعبة وأمام منافس قوي سيجد كل الاحترام الذي لن يحول دون تحقيق المراد أمامه، وكشف الكرواتي ان فريقه يمضي عكس مايتوقعه الاخرون، فقد كانت الترشيحات لاتصب باتجاه التواجد في نصف النهائي، وتواجدنا، مبيناً ان كرة القدم كل شئ فيها وارد، ومايليه التحضير الجيد، والعمل السليم لتجاوز محطة النسور الخضراء غداً وضرب موعد في نهائي الشان يوم الرابع من فبراير المقبل..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  3939
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019