• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

هدف الريال يقترب نت الدوري الانجليزي

هدف الريال يقترب نت الدوري الانجليزي
كفرووتر / وكالات / بات رافا مير مهاجم فالنسيا على مشارف الرحيل عن فريقه في موسم الانتقالات الشتوي، ولكن يبدو أنه حوّل وجهته إلى فريق آخر بدلاً من الانتقال لريال مدريد.

وذكرت صحيفة "آس" أنها حصلت على معلومات مؤكدة بشأن انتقال المهاجم الشاب من فريق الخفافيش إلى وولفرهامبتون الإنجليزى متصدر التشامبيونشيب.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب فضّل الانضمام للنادي الإنجليزي، لكي يشارك مع المدرب نانو إسبيريتو سانتو الذي ساهم في ظهوره لأول مرة في دوري أبطال أوروبا مع فريق فالنسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن وولفرهامبتون ينوي دفع مبلغ أكبر من الذي سيدفعه ريال مدريد، حيث قرر ترك مليوني يورو في خزائن فالنسيا للتخلى عن اللاعب، بالإضافة لكونه سيشارك مع الفريق الأول بدلاً من المشاركة مع فريق ريال مدريد كاستيا.

يذكر أن عقد اللاعب صاحب الـ 20 عامًا سينتهى في يونيو/حزيران 2018، وعلى الرغم من عدم وصول الصفقة لمراحلها النهائية حتى الآن إلا أنه من المتوقع أن تغلق في الأيام المقبلة بعد أن ودّع اللاعب زملائه في الفريق خلال التدريبات الأخيرة قبل التوجه لإنجلترا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2008
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019