• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

قلق في برشلونة بسبب اومتيتي

قلق في برشلونة بسبب اومتيتي
كفرووتر / وكالات / يعيش مسؤولو نادي برشلونة الإسباني حالة من القلق والترقب، خوفًا من فقدان أحد الركائز الأساسية بخطط مدرب الفريق إرنستو فالفيردي.

وكسر نادي ليفربول الإنجليزي سوق الانتقالات الشتوية، بصفقة تاريخية بالتعاقد مع المدافع الهولندي الدولي فيرجل فان ديك من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترليني، أي ما يقرب من 85 مليون يورو، ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ ولينافس صفقات من العيار الثقيل.

وتقول صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة، إن الارتفاع الضخم في أسعار اللاعبين منذ الصيف الماضي، بات يقلق إدارة النادي الكتالوني.

وبات برشلونة قلقًا على لاعبه صامويل أومتيتي المدافع الفرنسي المنضم للفريق صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، وشرطه الجزائي يصل إلى 60 مليون يورو فقط، وهو ما يراه برشلونة أنه ثمن عفا عليه الزمن.

وتقول التقارير إن نادي برشلونة يدرس بجدية تعديل عقد اللاعب الفرنسي، من أجل تجنب حدوث أي حالة إغراء له من قبل أي نادٍ أوروبي آخر يرغب بضمه، خاصة أن شرطه الجزائي أصبح ثمنًا عاديًا بالنسبة للعديد من الأندية الأوروبية.

ومنذ أن انضم الفرنسي لبرشلونة قبل موسمين، تطور أداؤه مع الفريق الكتالوني، مما دفع صحف عديدة لربطه بالانتقال إلى أندية إنجلترا مثل مانشستر يونايتد وجاره السيتي يدرسان إمكانية التعاقد أومتيتي ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1818
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019