• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

فيما تؤدي المران الختامي غدا بحضور الوزير، شداد وبرقو

صقور الجديان ترفع نسق التحضيرات للشان بالصالة والترتان مؤتمر صحفي للجنة المنتخبات والكرواتي بالأحد لاستعراض تحديات الحالي والآتي

صقور الجديان ترفع نسق التحضيرات للشان بالصالة والترتان مؤتمر صحفي للجنة المنتخبات والكرواتي بالأحد لاستعراض تحديات الحالي والآتي
كفرووتر / الخرطوم / 
رفع منتخبنا الوطني الأول نسق تحضيراته للمشاركة بنهائي الأمم الافريقية للاعبين المحليين (شان) بالمغرب منتصف يناير المقبل عبر حصة تدريبية ساخنة مسائية في استاد الخرطوم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي لوغاروتيتش سيدرافكو عمد من خلالها إلى تفعيل التدريب التخصصي على احسان ختام الهجمة بالاستفادة من العكسيات عبر أكثر من جملة تكتيكية، وأجرى صقور الجديان تقسيمة بمنتصف الملعب غلب عليها جانب التطبيق الجزئي للتكتيك الهجومي الذي يود الاعتماد عليه، وشدد الجهاز الفني على تمارين التسديد من مختلف الجبهات وزاد بالتمرن على ركلات الجزاء قبل ان يختم بالاحماء في نهاية المران الذي استمر لساعتين وشهد ارتفاع نسق الاداء بدنيا وتكتيكيا لدى ال 29 لاعب المتواجدين في التدريبات حاليا.. وكان المنتخب قد تدريبات الجيم صباحا بالفندق، وسيوالي تحضيراته اليوم بملعب الصحافة صباحا عند الساعة السابعة، وسينخرط في تدريبات صالة بفندق الهوليداي فيلا عند الساعة الحادية عشرة مباشرة.. يذكر ان مران الامس جرى بحضور الخبير أحمد بابكر رئيس لجنة التدريب، والعميد م صديق علي صالح المدير الاداري للمنتخب..
>>

المران الختامي بالسبت سيكون يوم غد السبت موعدا للمران الختامي في معسكر الفريق الحالي المقام بفندق أنوار المدينة ويستضيف المران الختامي بحضور وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور موسى عبدالكريم، والبروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والدكتور حسن محمد برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وذلك لمخاطبة اللاعبين والجهازين الفني والاداري قبل شد الرحال الى تونس مساء الاثنين المقبل لاقامة معسكر تحضيري يؤدي من خلاله المنتخب أكثر من مباراة تحضيرية .. وكان المنتخب قد انخرط في معسكر أنوار المدينة برعاية شركة جياد منذ الثاني عشر من ديسمبر الحالي.. وأدى تدريبات صباحية ومسائية شهدت روح حماسية ورغبة في تقديم أفضل المستويات بالنهائي القاري في المملكة المغربية.
. >>
مؤتمر صحفي للجنة المنتخبات والكرواتي بالأحد
تعقد لجنة المنتخبات الوطنية مؤتمرا صحفيا يوم بعد غد الاحد سيكون بحضور الجهاز الفني ممثلا في الكرواتي لوغاروتيتش المدير الفني للمنتخب، وسيتحدث خلاله السلطان حسن برقو عن ماتم القيام به في الاسبوعين الاخير حيال تجهيز منتخبنا للمشاركة بنهائي المحليين وماينتظر صقور الجديان في تونس والمغرب عبر كافة الترتيبات التي تمت لذلك.. وسيكون المدرب الكرواتي لوغازرتيتش متحدثا لوسائل الاعلام لأول مرة موضحا ماوجده بتجربته الجديدة في قيادة المنتخب السوداني وطموحاته المستقبلية وتحدياته عبر سياساته الآنية لخوض النهائيات الافريقية.. وستجيب منصة المؤتمر الصحفي على كافة استفسارات الاعلاميين حول كل تحديات المرحلة الحالية على صعيد المنتخب الوطني الأول ..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2155
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019