• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جوارديولا من اجل التوهج يرتبط بعقد طويل الاجل مع السيتي

جوارديولا من اجل التوهج  يرتبط بعقد طويل الاجل مع السيتي
كفرووتر/ وكالات/ ذكرت وسائل إعلام بريطانية الليلة الماضية أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اقترب من التوصل لاتفاق بشأن توقيع عقد جديد طويل الأمد مع نجمه المتوهج بشدة في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة إندبندنت أن ملاك سيتي يرغبون في مكافأة لاعب وسط منتخب بلجيكا كيفن دي بروين على أدائه الرائع هذا الموسم خلال مسيرة قياسية في الدوري تضمنت 16 انتصارا متتاليا، وينوون مضاعفة راتبه ليحصل على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إضافة لسلسلة من الحوافز.

ووقع دي بروين (26 عاما) عقدا لمدة 6 سنوات عند انضمامه من فولفسبورج في صفقة قيمتها 55 مليون جنيه إسترليني (73.58 مليون دولار) في 2015، لكن عقده الجديد سيستمر إلى 2024 وفقا للتقارير.

وقال اللاعب البلجيكي قبل فوز سيتي 4-1 بملعبه على توتنهام هوتسبير يوم السبت "ليست لدي أي نية للذهاب لأي مكان آخر، وأنا مستمتع بوجودي في هذا المشروع وتقديم هذه النوعية من كرة القدم".

ويتصدر سيتي الترتيب بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ويحل ضيفا على ليستر سيتي في الدور الخامس لكأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم الثلاثاء، ويواجه بازل السويسري في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في فبراير/ شباط.

وأضاف دي بروين "الفريق يسير في الطريق الصحيح وهذا مهم أيضا، اتخذت القرار المناسب بالذهاب إلى سيتي وأسرتي لديها الشعور نفسه، لذا فإن كل شيء جيد".

وأحرز لاعب تشيلسي السابق، الذي ساعد بلجيكا على التأهل لكأس العالم العام القادم في روسيا، 6 أهداف في الدوري هذا الموسم وصنع 8.

وقالت إندبندنت إنه من المتوقع أن يتوصل سيتي أيضا لاتفاق من أجل توقيع عقد جديد مع لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو (32 عاما) الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، كما قطع خطوات نحو إبرام تعاقد جديد مع البرازيلي الآخر جابرييل جيسوس البالغ عمره 20 عاما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1657
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019