• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كاليديرون يعيش ايامه الاخيرة في قطر

كفرووتر / وكالات / يبدو أنَّ أيام جابرييل كالديرون، مدرب قطر، باتت معدودة، بعد استمرار مسلسل النتائج السلبية بدوري نجوم قطر، وآخرها الخسارة أمام الخور (1-2) بالجولة الثامنة، التي ثبتت الفريق في قاع جدول الترتيب.

وكشفت مصادر من داخل النادي، أنَّ هناك اتجاهًا قويًا للاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني، رغم أنَّ عقده لايزال يمتد حتى نهاية موسم "2018-2019"؛ حيث كان النادي قد تعاقد معه بداية الموسم الجاري.

ويدرس مجلس الإدارة برئاسة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني بالتنسيق مع الجهاز الإداري، ملف فريق الكرة من خلال تقييم شامل للمستوى الفني والنتائج، لاتخاذ القرار النهائي إما رحيل المدرب أو تجديد الثقة فيه.

ويبدو أن الأقرب، هو رحيل المدرب في ظل وضع الفريق الصعب بجدول ترتيب الدوري، ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن الموقف الرسمي للمدرب الأرجنتيني.

وسيُواجه فريق قطر، أم صلال يوم السبت المقبل على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بالغرافة في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري.

ويحتل الفريق، المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 3 نقاط فقط من فوز يتيم، وسجل لاعبوه 7 أهداف فقط بينما اهتزت شباكه بـ20 هدفًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019