• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

البدري: خسرنا بطولة افريقيا بعامل التحكيم

البدري: خسرنا بطولة افريقيا بعامل التحكيم
كفرووتر / وكالات / لم يكمل حسام البدري، مدرب الأهلي، المؤتمر الصحفي، الذي عُقد بعد مباراة فريقه مع الوداد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها الفريق المغربي (1-0).
وقبل انسحابه من المؤتمر الصحفي، انتقد البدري أداء الحكم الجامبي، بكاري جاساما.
وقال المدرب المصري: "التحكيم يظل عاملا أساسيا في الفوز بالألقاب الأفريقية، اليوم أخطأ جاساما في حقنا، ولم يكن في المستوى".
وتابع: "للأسف الحكم كان العامل الحاسم في المباراة النهائية، وهو من رجح كفة الوداد، ومثل هؤلاء الحكام يسيئون لأفريقيا.. كنا أفضل وأخطر من الوداد، إلا أن الحكم كان له رأيًا مخالفًا".
وأوضح المدير الفني للأهلي أن "الفريق تعرض لظلم تحكيمي أيضًا في لقاء الذهاب ببرج العرب، وبشكل مبالغ فيه، ويبدو أنه لا يوجد اهتمام بالتحكيم الأفريقي"، لافتًا إلى أن "أي حكم يمكنه التحكم في نتيجة أي مباراة"، مشيرًا إلى أنه حذر من قبل من الأخطاء التحكيمية "لكن دون فائدة".
وأضاف البدري أنه أبلغ اللاعبين بأنهم قدموا ما عليهم خلال المباراة، ولم يقصروا في أي شيء، وأن الخسارة "جاءت نتيجة عوامل خارجية، وليست أمورًا فنية".
وأوضح أن الأهلي أمامه مستقبل كبير، وأن نتيجة أي مباراة حتى ولو كانت نهائية لن تؤثر على مسيرة الفريق ورغبته في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.
ومباشرةً بعد تصريحاته، قرر البدري الانسحاب من المؤتمر الصحفي، لدخوله في خلاف مع بعض الصحفيين المغاربة، والمسؤول الإعلامي، المكلف بإدارة المؤتمر.
وآثر البدري الانسحاب، محتجًا على بعض الأسئلة، التي اعتبرها "استفزازية".
وقرر مسؤول الكاف إلغاء المؤتمر الصحفي، بعد انسحاب البدري، قبل أن يؤكد الحسين عموتة، مدرب الوداد، استمراره للإجابة على أسئلة الصحفيين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2029
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019