• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

انتر ميلان يهزم جيرونا في الكالتشيو

انتر ميلان يهزم جيرونا في الكالتشيو
كفرووتر / وكالات / عاد فريق إنتر ميلان، لوصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه فيرونا 2 ـ 1 الاثنين، في المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

ورفع إنتر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، ونقطة واحدة أمام يوفنتوس ولاتسيو صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنتر بهدف حمل توقيع الإسباني بورخا فاليرو في الدقيقة 36، إثر هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من أنطونيو كاندريفا إلى فاليرو الذي سدد دون عناء في الشباك.

وحصل فيرونا على ضربة جزاء في الدقيقة 58، بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو، ليسجل منها المهاجم المخضرم جيامباولو بازيني، هدف التعادل لأصحاب الأرض.

ولكن رد إنتر ميلان لم ينتظر كثيرا حيث سجل لاعب الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 68، إثر ضربة ركنية فشل دفاع فيرونا في تشتيتها لتصل الكرة إلى بيريسيتش على خط منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عرفت طريقها للشباك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1435
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019