• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

موراتا : فهموا تصريحات تجاه الريال لصورة خاطئة

موراتا : فهموا تصريحات تجاه الريال لصورة خاطئة
كفرووتر / وكالات / كشف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق تشيلسي الحالي، حقيقة التصريحات التي نشرت اليوم له في الصحافة الإيطالية، والتي هاجم فيها ريال مدريد، فريقه السابق.

وظهر موراتا في المؤتمر الصحفي لتشيلسي، قبل مباراة روما، في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء، لينفي تلك الأنباء، مؤكدا أنه تم فهم تصريحاته بطريقة خاطئة.

وقال: "لدينا خطأ في فهم المقابلة، كل ما قلته أنني كنت سعيدا في يوفنتوس، بعد نهاية مسيرتي سأقول أنني رحلت عن تشيلسي، لكنني كنت سعيدًا هنا".

وكانت تصريحات نسبت لموراتا اليوم في الصحافة الإيطالية، أكد فيها أنه ندم على ترك يوفنتوس والعودة إلى ريال مدريد، مؤكدا أن الأخير أحبطه، وأن النادي عامله كصبي.

وعن العيش في العاصمة لندن، أجاب: "أنا حقًا أحب لندن، لكن عندما أنتهي من حياتي المهنية ولدي أطفال سوف أعود إلى بلدي، إنها مدينة مرهقة فقط بسبب حركة المرور لكنها مدينة رائعة".

وعن علاقته بالإيطالي كونتي مدرب الفريق، قال: "إنها جيدة جدًا، أنا أتحدث كثيرًا مع أنطونيو، إنه يحب عملي الجاد، تكتيكيًا هو واحد من بين الأفضل في العالم، أنا أتحسن كل يوم".

وأضاف: "أنا الآن في حالة بدنية رائعة جدًا، في المباريات الأخيرة لم أكن في حالة كاملة بدنيًا، لكنني الآن أفضل، توقفت 20 يوما، ولكن أشعر بتحسن الآن".

وعن إهدار فرص التسجيل، أجاب :"أنا أفضل أن أسجل دائمًا، وأحاول العثور على الهدف، المباراة الأخيرة فاتني التسجيل، لم يكن لدي مساحة كبيرة وقام بيجوفيتش بتصدي كبير، أنا كل يوم أفكر في الفرص التي أهدرها، ولكننا حصلنا على 3 نقاط، وآمل أن أسجل في المرة القادمة".

وحول العودة لإيطاليا، أوضح: "من دواعي سروري العودة إلى إيطاليا، أنا أحب هذا البلد ولكننا هنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، لا يهم إن كنت في لندن أو إسبانيا، المهم هو الحصول على النقاط".

وخاض موراتا خمس مباريات أمام روما، ولم يسجل أي هدف، وعلق على هذه الإحصائية، قائلا: "أمام روما لم أسجل أبدًا، نحن نحاول أن نفعل ذلك غدًا، لعبت أمامهم خمس مباريات وغدًا سأحاول التسجيل".

وعن إمكانية بقائه في تشيلسي لخمس سنوات قادمة، قال: "مرة أخرى أقول، لدينا خطأ في فهم المقابلات، إذا عرض تشيلسي عشر سنوات علي ربما أوقع، إذا كان ذلك يجعلني جيدًا يمكنني البقاء هنا أكثر من خمس سنوات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1814
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019