• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الحقيقة الكاملة لتعيين لواء متقاعد بالاتحاد السعودي لكرة القدم

الحقيقة الكاملة لتعيين لواء متقاعد بالاتحاد السعودي لكرة القدم
كفرووتر / وكالات / أوضح محمد الشيخ، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسباب تعيين لواء متقاعد، مستشارًا لعادل عزت، رئيس الاتحاد.

وقال الشيخ، في تصريحات تلفزيونية: "تعيين اللواء الحوطي يهدف إلى فرض الانضباط والجدية، داخل معسكرات المنتخب السعودي".

وأضاف: "اللواء الحوطي سيلقي محاضرات، لبث الجدية والالتزام بين لاعبي الأخضر، وسيجهز جيلًا جديدًا معتادًا على ذلك من اللاعبين الشباب".

وكان الاتحاد السعودي قد ذكر، في بيان، أن "تعيين الحوطي جاء برغبة من رئيس الاتحاد، في رفع مستوى المتابعة لمعسكرات المنتخبات، في كافة الفئات".

وتابع: "سيتواجد الحوطي في المعسكرات، لتحقيق المستوى المنشود، على المستويين الاجتماعي والأمني، وللعمل على توفير بيئة صحية داخلها، وزيادة التنسيق بين لاعبي الأخضر وأنديتهم، والإشراف على اللجنة المعنية بمتابعة لاعبي المنتخبات، خلال وجودهم في الأندية".

الجدير بالذكر أن اللواء الحوطي، خريج كلية الملك فهد الأمنية (الدورة 34)، ولديه ماجستير في العدالة الجنائية، من جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية.

كما أنه حاصل على دبلوم عالٍ في العلوم الجنائية، ودورة متقدمة في الأدلة الجنائية، وأمن وحماية الشخصيات، إلى جانب دورة في المظلات، بالإضافة إلى عمله كمحاضر في كلية الملك فهد الأمنية، على مدار 35 عامًا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1555
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019