• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

معتصم جعفر : النظام الاساسي جاهز

معتصم جعفر : النظام الاساسي جاهز
كفرووتر / الخرطوم / أعلن الدكتور معتصم جعفر، رئيس اتحاد الكرة السوداني، الخميس، عن اعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة للكرة السودانية، بشكل نهائي، موضحا أنه قام بالتوقيع عليه مع سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين، واصفا الأمر باللحظة التاريخية.
وفاجأ معتصم جعفر، وسائل الإعلام على هامش المؤتمر الصحفي للمكتب التنفيذي لمجلس اتحاد شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم، وكشف عن نسخة من النظام الأساسي أمام الجميع، وأكد بأنه بات معتمدا.
وقال رئيس الاتحاد السوداني في المؤتمر:"تم التوقيع على النظام الأساسي الجديد اليوم الخميس، بعد أن تم عقد اجتماع مع سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين، والأمين العام الدكتور حسن أبو جبل، ولجنة النظام الأساسي التي أكدت على أن كل المواد تمت إجازتها، وبذلك نكون نجحنا في تقديم نظام أساسي مستقبلي لرياضة كرة القدم بالسودان، وهي لحظة تاريخية للاتحاد السوداني".
يذكر أن النظام الأساسي الجديد كان قد عرض كمشروع مقترحات للجمعية العمومية في يوم 14 سبتمبر/أيلول الماضي، وقد أجيز بالإجماع، ورفعت نصوصه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019