• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

سانتوس يهزم أتلتيكو بهدف في الدوري البرازيلي

كفرووتر / وكالات / تغلب فريق سانتوس على ضيفه أتلتيكو باراناينسي، بهدف نظيف في إطار الجولة الـ25 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد لوصافة البطولة مؤقتا.

جاء الهدف الوحيد في المباراة من خلال برونو هنريكي (ق35)، ليرفع رصيده سانتوس إلى 44 نقطة في وصافة البطولة بفارق تسع نقاط خلف كورينثيانز المتصدر، ونقطة أمام جريميو الذي تراجع للمركز الثالث لكن لم يخض بعد مباراته بالجولة، أما أتلتيكو باراناينسي فيحتل المركز الثامن بـ34 نقطة.

وفي انطلاقة الجولة بوقت سابق فاز فلامنجو على ضيفه آفاي بهدف دون رد أحرزه رودينيي (ق81) ليصعد صاحب الأرض للمركز الخامس بـ39 نقطة، ويتجمد رصيد الزوار عند 30 نقطة في المرتبة الـ12.

وتستكمل الجولة اليوم الأحد، بمباريات ساو باولو مع كورينثيانز، وأتلتيكو جويانيينسي مع كروزيرو، وشابيكوينسي مع بونتي بريتا، وكوريتيبا مع بوتافوجو، وفلومينينزي مع بالميراس، وأتلتيكو مينيرو مع فيتوريا، وباهيا مع جريميو، وسبورت ريسيفي مع فاسكو دي جاما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1334
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019