• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

برشلونة يهزم خيتافي بهدفين

برشلونة يهزم خيتافي بهدفين
كفرووتر / وكالات / جح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام خيتافي بهدفين مقابل هدف في ملعب الفونسو بيريز .

وبدأت المباراة بشكل هاديء وحذر من الجانبين مع محاولات بسيطة نحو تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 24 اضطر فالفيردي أن يجري تبديلا مبكرا بعد اصابة عثمان ديمبلي ,ادخل ديولفيو بدلا منه .

وفي الدقيقة 39 نجح لاعب خيتافي غاكو شيباساكي في أن يباغت تير شتيغن ويهز شباكه بعدما سدد كرة متقنة في مرماه ليتقدم الفريق المدريدي بهدف مقابل لاشيء وينهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول لخيتافي وقام ببعض المحاولات ولكن دون جدوى بعد مرور 60 دقيقة من اللعب إلى أن نجح لاعب البلوغرانا دينيس سواريز من أن يهز شباك الفريق المدريدي بعدما سدد كرة جميلة في الدقيقة 62 ليتعادل برشلونة بهدف لمثله .

وحاول برشلونة قلب الطاولة وسعى وراء تسجيل الهدف الثاني واستطاع نجمه البرازيلي الجديد باولينهو ان يمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 84 بعدما سدد كرة جميلة سكنت في الشباك لينهي برشلونة اللقاء فائزا .






امسح للحصول على الرابط
 0  0  1192
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019