• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

موتشي: اتلتيكو اخطر من البلوز

موتشي: اتلتيكو اخطر من البلوز
كفرووتر / وكالات / قلل الإسباني رامون رودريجيز (مونشي)، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، من شأن تشيلسي الإنجليزي، معتبرًا أنّ أتلتيكو مدريد هو أصعب فريق في مجموعة الذئاب.

وقال مونشي، في تصريحات لشبكة "موفي ستار بلس": "أتلتيكو مدريد هو أصعب منافس في المجموعة، فهذا الفريق يعرف البطولة جيدًا، وفي رأيي هم أخطر بكثير من تشيلسي".

وتابع: "أتلتيكو قدم عروضًا جيدة في آخر 5 سنوات، تحت قيادة سيميوني، كما أنّهم يحافظون على نجومهم، ونادرًا ما يبيعون لاعبيهم".

وأضاف مونشي: "لا أعرف إن كان تأجيل مباراة سامبدوريا أمرًا إيجابيًا بالنسبة لروما، لأننا حاليًا لم نلعب لأكثر من أسبوعين، لكننا سنحاول تقديم مستوى جيد أمام أتلتيكو مدريد".

ويستضيف روما نظيره أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، على ملعب "الأوليمبيكو"، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، بدوري أبطال أوروبا.

وتأجلت مباراة روما ضد سامبدوريا، السبت الماضي، بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بسبب الأمطار الغزيرة، دون تحديد الموعد الجديد للقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1611
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019