• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الكاردينال يتابع تدريب الهلال

الكاردينال يتابع تدريب الهلال
كفرووتر / الخرطوم / حرص رئيس نادي الهلال السيد اشرف سيد احمد الكاردينال على متابعة تدريب الفريق الاول مساء اليوم استعدادا لمباراة القمة و شارك فيه 30 لاعبا غاب عنه اللاعب ابوستة الذي سيزيل الجبص خلال الايام المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2359
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد جلي 08-23-2017 10:0
    يا ريس مبروك الفوز في الانتخابات وحقيقة أنت أهل لقيادة الهلال والوصول به إلى منصات التتويج . ولكن حتى الآن لم تظهر لك أي بصمة على فريق الكرة . يرجى الإنتباه والإلتفات إلى فريق الكرة وبناء فريق قوي جبار يشبه الهلال قادر على أن يهز الأرض تحت أقدام الفرق الإفريقية كافة والتربع على عرش الكرة الإفريقية وهذا ليس بصعب أو بعيد المنال ولكن يحتاج إلى التخطيط السليم وأول خطوة في التخطيط السليم هي الطاقم الذي تعتمد عليه . أرجو وأتمتى أن يتم إنتقاءهم بعناية ليكونوا مسئولين عن شئون فريق الكرة . وأتمنى أن يكون على رأسهم الكابتن هيثم مصطفى . فهو من خيرة من تستطيع الاعتماد عليهم في بناء فريق الكرة المأمول والمنتظر منذ سنين طويلة . وهناك غيره الكثير من الكفاءات الهلالية بل يمكن حتى الاستعانة بخبراء من خارج البلاد لوضع أسس التخطيط السليم لبرنامج بناء فريق الكرة .
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019