• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المريخ يصعد قضيته مع الاتحاد ويطالب بالرد قبل المشاركة في الممتاز

المريخ يصعد قضيته مع الاتحاد ويطالب بالرد قبل المشاركة في الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / أصدر مجلس إدارة المريخ، بعد اجتماعه الثلاثاء، العديد من القرارات التي تتعلق بمشاركة النادي في باقي بطولات موسم 2017، وعلى رأسها الدوري.

وكشف متوكل أحمد علي، نائب الأمين العام بالنادي عن أنَّ مجلس إدارة المريخ، انعقد اليوم برئاسة نائب الرئيس الفريق عبد الله حسن عيسى، واستفاض في مناقشة بند المشاركة ببطولات موسم 2017.

وقال متوكل في تصريحات ل: "مجلس الإدارة طلب استعجال رد اتحاد الكرة على مذكرة قانونية كان قد رفعها له قبل نحو 10 أيام، تتعلق بجوانب قانونية دقيقة بشأن مزاولة النشاط الكروي نفسه خلال الفترة المقبلة".

وأضاف" ننتظر رد الاتحاد على مذكرتنا، ويجب أن يجيبوا عليها. نحن سنناهض بالقانون أمر مزاولة النشاط فاللعبة الآن بالسودان تُدار بنظام أساسي وفقًا لسنة 2009، وبالتالي فإن بطولاته يجب أن تكون مطابقة له".

من ناحية أخرى، قال متوكل، إنَّ رئيس النادي جمال الوالي، لم يجتمع اليوم بمدرب الفريق دييجو جارزيتو، لظروف خاصة تتعلق بالرئيس.

وقال: "لا أدري لماذا الهلع في أمر المدرب جارزيتو، فعقده مع النادي سينتهي بعد 3 أشهر، لكنه سيجتمع به خلال اليومين القادمين".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2437
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019