• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

هلال الابيض يشكو موكورو للكاف

هلال الابيض يشكو موكورو للكاف
كفرووتر / الخرطوم / قال نادي الهلال الأبيض السوداني، اليوم الثلاثاء، إنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الإيفواري شيخ موكورو، المنتقل مؤخرا لنادي المصري البورسعيدي.

ويرى النادي السوداني أن اللاعب الإيفواري خرق عقده معه، بمشاركة النادي المصري، في الأمر.

وقال العميد عصام الدين عوض، الأمين العام لنادي الهلال الأبيض في تصريحات خاصة لـ"": مجلس إدارة نادي الهلال الأبَيِّض تقدم بشكوى رسمية، وموثقة ومدعومة بالمستندات، ضد لاعب الفريق شيخ موكورو، لتركه الفريق بإرادته في وقت يرتبط فيه بعقد مع النادي، سينتهي بعد 3 أشهر، كما شكونا نادي المصري البورسعيدي، بصفته مشاركا في عملية خرق العقد".

وأضاف: "شيخ موكورو، والنادي المصري البورسعيدي، يعلمان أن نادينا لديه تنافس محلي وقاري، وأن اللاعب مسجل بقائمة الفريق في الاتحاد الأفريقي، ونملك حق الحصول على خدماته في المنافسات المحلية والقارية، إلى حيث انتهاء عقده".

وأضاف الأمين العام للهلال الأبيض، أن الشكوى تم تسليمها لاتحاد الكرة السوداني، الذي قام برفعها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وشدد على أن شيخ موكورو، يملك حق لعب كرة القدم مع أي فريق، ولكن ليس من حقه فسخ عقده مع ناديه.

يذكر أن نادي الهلال الأبيض، يستعد هذه الأيام لخوض مبارياته المؤجلة ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، إلى جانب استعداداته لمواجهة فريق مازيمبي، بدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2640
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 08-09-2017 09:0
    يجب تطبيق عقوبة على اللاعب وعلى النادي المصري لكن ما دام مقر الكاف بمصر لن يتم تطبيق اي عقوبة وسيتم ايقاف الخطاب باي طريقة وتاخيره
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019