• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

فتح خطوط مع الكاف والفيفا لاسترداد حقوقه

هلال التبلدي يكلف محامي قضايا رياضية كبير لدي الفيفا

هلال التبلدي يكلف محامي قضايا رياضية كبير لدي الفيفا
كفرووتر / الخرطوم / كلف مجلس ادارة نادي هلال الابيض محامي قضايا رياضية كبير عمل في الفيفا و تم تسليمه كافة تفاصيل قضية هلال الابيض الذي اهدرت حقوقه بين ليلة وضحاها في مشاركته الافريقية في بطولة كاس الاتحاد الافريقي الكنفدرالية وتاهل الفريق لريع النهائي قبل الجولة الاخيرة للمنافسة التي حلت عليها قضية التجميد كالصاقعة رغم تواجد الفريق في المكان والزمان المحدد لاداء الجولة الاخيرة و شرع المحامي فورا في اتصالات مكثفة مع الفيفا و الاتحاد الافريقي لاسترداد حق مشاركة هلال الابيض في المنافسة في اعقاب التطورات و انتهاء الازمة بالاتحاد الوطني له ومخاطبة الفيفا بذلك و يؤكد مجلس الادارة انه يعلم تمام حالة الاحباط التي عمت كل القاعدة الرياضية بالسودان عموما وجماهير كردفان التي خططت واجتهدت لصناعة هذا الانجاز و مثلت جماهير الفريق نكهة خاصة لبطولات الكاف و اصبحت قلعة شيكان عرين للابطال والانتصارات و صار الحلم علي مرمي حجر و لكن اجهضت كل تلك الجهود بصراع المصالح الشخصية التي لم تراعي فيها مصلحة الوطن في اي لحظة ونعهادكم بان نظل خلف حقوق النادي الي كل مراحل التقاضي حتي يعود الحق لاصحابه ويؤكد مجلس الادارة ان بعثة الفريق المتواجد باندولا بخير وعافية و ادي الفريق حصة تدريبية امس و يختتم اعداده اليوم ليكون الفريق في كاملة الجاهزية لاداء المباراة في ميقاتها متي ما قرر لها ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 12  0  5191
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 07-10-2017 03:0
    الكلام غير مفهوم ما هو الحق الذي ينادي به هلال الابيض هل هو العودة للتنافس واعادة برمجة المباريات أم تعويض مصروفات النادي المالية ام هو تخدير للجماهير ام ماذا والله بطنا طمت من الأكاذيب يا اخوانا خافوا فينا وفي انفسكم الله - واحد قال مستغرب الهلالاب بعلقو - الفساد صناعة مريخية بحتة ابتداء من شراء حكم القمة إلى كنكشة المريخاب من طرفي الاتحاد مما أدى إلى التجميد (همد وحميدتي وسيف مريخاب ومن المجموعة الأخرى معتصم واسامة ومحمد سيد احمد مريخاب ) وكفى -
  • #2
    أبو همام 07-09-2017 01:0
    نعم يجب أن يشتكى كل متضرر و على الرئيس البشير أخذ حق الوطن من كل مستهتر . فعلى المدعى العام و النيابة العامة فتح تحقيق يجرم المجرم و يؤخذ منه ما لحق الوطن من خسائر . بمصادرة منزله و عربته و مدخراته التى يغامر ليزيدها من أموال الفيفا التى لم تعترف به!!!!!!!!!!!! و هو لم يتحامق و يتمادى إلا لأنه أمن العقاب فمن أمن العقاب أساء السلوك و غامر بأسم الوطن ..ووووواااا لهفى عليك يا سوداننا الحبيب و سيسألك الله يا بشير
  • #3
    ورده 07-08-2017 06:0
    انت الفريق الوحيد الزعلنا عليك من قرار التجميد لأنك فريق كرة قدم بمعنى الكلمة ،لكن نعمل شنو الله غالب وعلى قول البنغالة ما في مخ .
  • #4
    Ks 07-08-2017 05:0
    انا مستغرب ااهلالاب بيعلقو .... بياتو وجه حق الفروض بعد الغربال يقعدو بعيد زي الجريف وامبده واتركو عداد الصفر يدوروبمناسبة الصفر عندو علاقة بالنوايات ومن اعمالكم ترزقون
  • #5
    مصطفى الحسن 07-08-2017 05:0
    وناس مرشوشة مسمارين وختمنا بيهم الموسم وقفلنا بالضبة والمفتاح قبل النجميد.
  • #6
    م س س سوداني 07-08-2017 05:0
    نعم مظاليم وهو امر في غاية الالم وشخصيا وبرغم هلاليتي الامدرمانية اتوق الي رؤية مباراة التبلدي والمريخ ايضا. واللعبة ليست مصالح شخصية وانما هي الدولة تخرب حتي لمنسوبيها واقصد مولانا هارون ومجلسه الذي اصبح بفريق حديث ومدرب وطني قاب قوسين من تحقيق انجاز استثنائي.
  • #10
    Hassan 07-08-2017 04:0
    ورغم تعاطفنا مع هلال التبلدي الحبيب
    إلا أن ما جناه الواليين والي المريخ ووالي كردفان هو حصاد ما زرعوه من تآمر وحقد وفساد ومكر
    ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله!!!

    خمّوا وصرّوا!
  • #11
    هلالابي 07-08-2017 03:0
    والله بالجد انتو مظلومين !!!! والعاجبني فيكم إنكم تتمتعو باخلاق رياضية عالية
    مش ذي ناس لسة ماضمنو التاهل قالو نحن ابطال الكأس!!!!!
    شوفو الفرق في التعامل بين ناس وناس...
    ناس عاوزة تخرب وتكسر وتقفل الطرق وعاملين مشاكل!!
    وناس بكل هدوء تكلف محامي لاسترداد حقوقها... فهم راقي وعالي.
    ياعصام الحاج ويامزمل عليكم الله تاني ماتقولو شيء ....
  • #12
    osama 07-08-2017 03:0
    كل فرق الممتاز تتحمل نتيجة هذة الفوضى بسبب صمتها وخضوعها لافشل وأفسد اتحاد يمر على البلد ، ولذك النتيجة طبيعية ، ومن الغباء ان لا نتوقع ذلك.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019