• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الفيفا في خطاب جديد ردا على محامي الفريق عبد الرحمن سر الختم ..لا نتعامل ولا نعترف في السودان باي اتحاد خلاف اتحاد معتصم جعفر

الفيفا في خطاب جديد ردا على محامي الفريق عبد الرحمن سر الختم ..لا نتعامل ولا نعترف في السودان باي اتحاد خلاف اتحاد معتصم جعفر
كفرووتر / الخرطوم / ارسل الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم ردا على محامي الفريق عبد الرحمن سر الختم و اكدت هيئة الفيفا انها لا تعترف باي اتحاد في السودان غير اتحاد معتصم جعفر و لا تتعامل مع اتحاد الفريق و لن تعترف به على الاطلاق و كان الفيفا قد امهل وزارة العدل حتى غد السبت لاعادة السلطة لمعتصم جعفر و رفاقه او اعتبار السودان مجمدا كرويا
امسح للحصول على الرابط
 9  0  9604
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فلافيلو 06-11-2017 03:0
    بلاااااااااااااش ( ظووووووووط ) بلاااااش ( طووووووووووط ) يا ظلوط المظلوط.
    ومافي فار حيدخل جحره غيركم إنتوا يالمرخرخين ...
    فليتم تجميد النشاط الكروي بالسودان ولا غضاضة ، لأننا نريد أن يتم محاسبة معتصم جعفر ( نائب جمال الوالي السابق بمجلس إدارة المريخ ) وأسامة عطا المنان ( المريخي المعروف صاحب خطاب رفع عقوبة إيقاف بكري المدينة ) وهم أصحاب مصال يرتعون فيها عبر إتحاد الكرة ... فلتتم محاسبتهم على مألقوه حول أنفسهم من ظلال كثيفة من الشكوك التي قضت على الثقة التي كانوا عليها.
    وأقسم أن كل من يناصر هذا الإتحاد ليس بموضوعي أو منطقي يضع الأمور في نصابها وإنما جميعهم مندفعون حول عاطفة تشجيعهم ( للمرخرخ ) لأن المرخرخين هم أعظم وأعلى من يبيعون الوهم لبعضهم ...
    فهم الأخسرون أعمالاً مع فريقهم ... لأنهم هم من يظنون أنهم يحسنون صنعا ...
    وصحيح الإختشوووووووووا ماتووووووووووووا يا وهم إنتووووا.
  • #2
    أنا السودان 06-11-2017 05:0
    مرحب بالتجميد ومحاسبة إتحاد اللقيمات ،، ولعلمكم الحكومة ذاته عاوزه التجميد عشان إزاحة إتحاد اللقيمات ومحاسبته . إتحاد فاشل وماهي إنجازاته غير التلاتات مع أفشل مدرب. غوروا في ستين داهية.
  • #4
    محمد عبد الرحمن محمد 06-10-2017 10:0
    الله واكبر ولله الحمد ظهرت الحقيقة كالشمس نرجو اعادة جميع الاوضاع الكروية الي ماكانت عليه تدخل السلطة سوف يجني علينا الهوان
  • #6
    بدرالدين الطيب 06-10-2017 04:0
    تناثرت الأخبار هنا و هناك و تواترت في القنوات الرياضية و خاصة المصرية أن خطاب تجميد النشاط القاري و الدولي للاندية و المنتخب السوداني قد وصل مقرالكاف فى القاهرة ..
    مرحباً بالتجميد في سبيل إحقاق الحق و إزالة الفساد من دهاليز مقر إتحاد الكرة ..
    فلنبدأ الأن خطوات العمل المؤسسي وأول هذه الخطوات التحقيق في صياغة الخطاب الأخير الذي تمّ إرساله للفيفا الذي تضمن أكاذيب و تزويراً واضحاً للحقائق التي كان وراءها وبها مجيئ إتحاد المدهش ..
    المساءلة لضباط الإتحاد البائد الأربعة يجب أن تكون الأن ليس في الفساد الإداري و المالي الذي يطالب به أناسٌ من كآفة أطياف المجتمع الرياضي السوداني بل في التزوير الواضح الفاضح الذي إتسم به خطابهم للفيفا و الذي على ضوئه جاء خطاب التجميد كما ذكر شوبير في قناته قبل قليل ..
    إن صيغة الخطاب فيها إستدعاء واضح للفيفا للتدخل لغرض في نفوسهم ..
    ماذا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها ..!!؟؟
    ربما جال في نفوس الضباط الأربعة أنه بتدخل الفيفا فإن ذلك يمنع عنهم المساءلة أو إجراء التحقيقات التي هم يعرفونها جيداً أو ربما إنهم كانوا يستخدمون سلاح الفيفا للتهديد فقط لدرء و إبعاد التحقيقات معهم و لكنهم لا يدرون أنهم كانوا يلعبون بالنارلأن التجميد سيزيد المطالبين بالمساءلات إصراراً و عزيمةً للمضي فيها قدماً طالما أنه قد وقع المحظور ..
    التزوير الذي حدث في صياغة الخطاب تستدعي البدء به اولاً لأن الذي يرضي على نفسه التزوير و تحريض الآخرين على دولته و رميها بالتدخل في تعيين رئيس و ضباط إتحاد المدهش ليس جديراً بأن يكون ممثلاً للشعب السوداني في أعلى سلطة تشريعية في الدولة و أعني بها البرلمان و لا حتى ان يشغل أي وظيفة عامة ناهيك عن عضوية البرلمان ..
    التجميد فرصة طيبة و سانحة رائعة لمراجعة كل الملفات التي حامت حولها الشبهات كثيراً ليس على صعيد الرياضة و إتحاد المكنكشين فحسب بل على كل الأصعدة في بلادنا ...
    لا نريد للقائمين على الرياضة في السودان أن يتراجعوا أمام التجميد بل مجابهة التحدي وعدم الخنوع له و إبراز معينات التعامل معه بكل شفافية و حنكة و إدارة ملفه بكل أمانة و نكران ذات لأجل ترسيخ مفاهيم العمل الإداري الصحيح و أن يحكّموا ضمائرهم في هذا الأمر وأن يستشعروا مراقبة الله لهم حتى نرسي و نؤسس لمنهج سليم و معافى في فن مهنة الإدارة في كل دواليب العمل الاداري في السودان ..
    لا ضغائن و لا تشفي و لا خصومات و لا مكايدات و إنما شفافية متناهية لإظهار الحق و إبطال الباطل مهما كانت التضحيات و مهما طال زمن ذلك ..
    الأن أكرر التحقيق في الصيغة التي كُتب بها خطاب الفيفا الأخير و بعدها سيسهل على القائمين على امر المساءلة و التحقيقات إكتشاف الكثير و المثير ..
    وبالله التوفيق وهو من وراء القصد ...
  • #7
    العالمى 06-10-2017 12:0
    هههههه...يعنى بعد كده اللا يجوا يصمتوهم كف نضيف عشان ما يضيعوا وقت الناس...
    يعنى هو ذاتو المدهش ببالغ...ياخى همند وسيف الكاملين. ..البلد مليانة عقول ادارية وقانونية وانت مالقيت الا ديل ...الحل الوحيد فى رايى انه تشوف خالد تزوير يظبط ليك خطاب زى بتاعات باسكال يمكن ينفعنك...
    ...ههههههه...غايتو جنس غايتو ....
  • #9
    abojeddo 06-09-2017 11:0
    ظووووووووووووووووووووووووووووط اي فار يخش جحرو .. بلا مندهش بلا بطيخ
أكثر

جديد الأخبار

المكونات الهلالية بجدة تواصل الرفض لتعيين لجنة التسيير ======= علي طريق ميثاق الوحدة الهلالية وتكوين مجلس الامناء التقي نفر من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019