• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

الاتحاد العام يرفض تسليم مفاتيح الاكاديمية

الاتحاد العام يرفض تسليم مفاتيح الاكاديمية
كفرووتر / الخرطوم / رفض الاتحاد السوداني لكرة القدم تسليم مفاتيح اكاديمية كرة القدم لاي جهة و طالب الجهات الرسمية في السودان تحمل اي مخاطر على الرياضة السودان من تجميد لنشاط الاندية السودانية المشاركة في مجموعات الابطال و الكونفدرالية و حظر المنتخبات السودانية الــــــــــــ(3) المشاركة في التصفيات الافريقية و كما رفض تسليم مستندات الانتخابات لاي جهة
امسح للحصول على الرابط
 9  0  5015
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 04-30-2017 01:0
    دول مفروض يحاسبوا بقانون الثراء الحرام ومكافحة الفساد والفيفا مع مكافحة الفساد
  • #4
    سيد الدلاقين 04-30-2017 11:0
    لو النيابة جابت مسكت الحرامية وقطتم في الحبس كان الأمور مشت تمام، والفيفا زاتو مابيحمي حرامية أكلو قروش الرياضة، بل بالعكس ممكن يوصي بتسليمهم لمحاكم المال العام العالمية زي ماحصل مع بلاتر وبلاتيني
    دق الحرامية وخلوا الدلاقين يخافوا
  • #6
    فلافيلو 04-30-2017 11:0
    شيلوها منهم بالغصب ...
    ديل ناس كذابين ومنافقين بيهددوا الناس بسلاح الفيفا والتجميد ...
    الله يقلعكم من جذوركم ياااااااارب العالمين يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ... اللهم أقطع دابرهم وأجعل كيدهم في نحرهم وأن ترنا فيهم عجائب قدرتك يا أكرم الأكرمين يا ذو القوة المتين ياااا رب.
  • #7
    محمد خالد 04-30-2017 10:0
    هل رفض تسليم مفاتيح الاكاديمية عمل قانوني يا أيها القانوني مجدي شمس الدين؟. في اعتقادي ان ما تقومون به لا يعدو ان يكون فرفرة مزبوح ومغادرتكم لمكاتب الاتحاد أضحت أقرب اليكم من حبل الوريد.فأجهزوا انتم ومن يشايعكم عندما يتم فتح ملفات الفساد المالي والاداري التي باتت أمرا واقعا. فلجنة الانتخابات تستمد قانونيتها من الجمعية العمومية وليس منكم فلا تستطيعون إذا حلها . والفيفا في خطابه يستعجل الانتخابات ولا يرفضها الا اذا كانت لكم مشكلة في فهم اللغة الانجليزية وهذا ليس مستبعدا.
  • #8
    عبدالعزيز 04-30-2017 10:0
    خلي يجمدوا الكورة والله يكون رحمونا من الفضايح...الاتحاد الفاشل دا عاوز يخلد للأبد يعني؟
  • #9
    الامين محمد نور 04-30-2017 10:0
    خلي الفيفا يجمد كل الانشطة في السودان . المهم ما نشوف وجوهكم دي .قلوبكم على النثريات و الترحال لا على السودان يا اتحاد المريخ يا فاشلين .نعم لتجميد النشاط الرياضي و خلي ناس مزمز يختونا المنحوسين اسباب دمار الكورة و الاخلاق و التعصب الاعمى .
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019