• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

كومان يريد الاحتفاظ بالمتطور لوكاكو هداف الدوري في إيفرتون

كومان يريد الاحتفاظ بالمتطور لوكاكو هداف الدوري في إيفرتون
(رويترز) يريد رونالد كومان مدرب إيفرتون الاحتفاظ بمهاجمه روميلو لوكاكو قائلا إن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تطور كثيرا منذ توليه (كومان) تدريب الفريق بداية الموسم الحالي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع ان إيفرتون طلب رقما قياسيا عالميا يبلغ مئة مليون جنيه استرليني (128 مليون دولار) للاستغناء عن الدولي البلجيكي البالغ عمره 23 عاما والذي سجل 24 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة وست هام صاحب المركز 13، الذي فاز مرة واحدة في اخر تسع مباريات بالدوري، يوم السبت "(لوكاكو) يقدم أداء أفضل مقارنة بما كان عليه في مثل هذا الوقت العام الماضي.

"على الأندية المهتمة بالتعاقد معه مخاطبة إدارة النادي لكننا نريد الاحتفاظ به. كل فريق بحاجة لهداف لأنهم يحصدون النقاط للفريق."

وخسر إيفرتون مباراتين فقط في 2017 ويحتل المركز السابع في الترتيب متساويا في رصيد النقاط مع ارسنال صاحب المركز السادس الذي خاض مباراتين أقل.

ويأمل كومان إنهاء الموسم في أحد المراكز الخمسة الأولى لضمان التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل ويأمل في البقاء على مقربة من المقدمة عندما يواجه ارسنال في لندن في اخر مباراة بالموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019