• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

بعد اجتماعه بخصوص إنتخابات اتحاد الكرة

عصام الحاج: مجموعة سر الختم نكصت عن عهدها.. وقادرون على اسقاطها في الانتخابات

عصام الحاج: مجموعة سر الختم نكصت عن عهدها.. وقادرون على اسقاطها في الانتخابات
كفرووتر / الخرطوم / 


أوضح الامين العام لنادي المريخ، الاستاذ عصام الحاج، ان مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم قد نكصت بعدها مع المريخ، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته ادارة النادي عقب الفراغ من اجتماع لجنة تسيير النادي ظهر اليوم الثلاثاء بالمكتب التنفيذي والذي تم تخصيصه لملف انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم.
وقال عصام الحاج: منذ بداية ظهور المرشحين للإنتخابات ظللنا على مقربة من مجريات هذا الأمر وكونا لجنة رباعية تتكون من متوكل أحمد علي ومزمل أبو القاسم ونادر مالك ومحي الدين عبد التام، لمتابعة كل مايخص الانتخابات، وتقديم تقارير تنويرية في كل اجتماع لمجلس الإدارة عما يستجد.

مجموعة المدهش طرحت نفسها
مجموعة الفريق سر الختم عندما طرحت نفسها للانتخابات، وجدت إعتراضاً عنيفاً من المجتمع المريخي فقامت بطرح برنامجها لمجلس المريخ وتوصلنا لإتفاق بعد إصال عبد الرحمن سر الختم برئيس النادي بطرح نائب رئيس الاتحاد كمنصب مخصص للمريخ ورأينا في المجلس أن لانكتفي بهذا المنصب (منصب النائب الأول للرئيس) ورأينا أن نرشح الاخ نادر مالك كمرشح عن كتلة الممتاز، ووجد الإقتراح موافقة مجموعة سر الختم، في المبدأ الذي طرحناه وإتفقنا في مجلس الادارة بضرورة التوازن والكفاءة والإلتزام.
نعلم أن الإتفاق والوفاق في الرياضة وكرة القدم بشكل خص في السودان لابد أن يحصل بين الناديين الكبيرين (المريخ والهلال) ومهم جداً للتطوير أن يتم إختيار عناصر ذات الكفاءة والقدرات العالية.

الغرور أصاب الاصلاح والنهضة بعد الجمعية العمومية
ويعتبر الامين العام للجنة تسيير المريخ ان مجموعة (الاصلاح والنهضة) رأت في نتيجة الجمعية العمومية الاخيرة لإجازة النظام الاساسي مؤشراً مبكراً لفوزهم في الانتخابات ما جعلهم يظهرون عن الوجه الحقيقي وقال: تابعنا الجمعية العمومية التي أجازت النظام الأساسي وهي مؤشر لما يمكن أن يحصل في إنتخابات الإتحاد العام، وتابعنا التفوق الدائم لمجموعة سر الختم لكننا تفاجأنا بعد الجمعية العمومية مباشرة أن مجموعة سر الختم نكصت عن وعودها معنا.
وواصل عصام الحاج: الصورة الواضحة أمامنا ان هنالك هجمة شرسة بتجيير هذا العمل من قادة رياضيين وأشخاص في الدولة أرادت فئة معينة تحويل هذا الجهد الضخم لمصلحة نادي معين في السودان.
وقال: ما زلنا متمسكين بالتوازن والكفاءات والإلتزام القاطع للكلمة التي تقال، بالنسبة لنا الآن الخيارات كلها مفتوحة ولكن هذا النكوص الذي حدث دليل على الكيفية التي تكونت بها مجموعة الإصلاح والنهضة حيث أن هنالك أيادي من الدولة عملت لفترة طويلة جداً وقيادات من الولايات وقيادات من الأندية، حيث لم يكن لنا التزام قاطع في أي وقت من الأوقات مع إحدى المجموعتين طيلة الفترة الماضية التي اهتممنا فيها بدراسة الموقف العام.

قادرون على اسقاط الاصلاح والنهضة
وأعلن الامين العام لنادي المريخ، عصام الحاج، موقف مجلس الادارة قائلاً: نحن قادرون على إسقاط هذه المجوعة ونبشر جماهير المريخ أننا قادرون على الحفاظ عن حقوق المريخ أمام أياً كان.
واختتم قائلاً: ظل لدينا تحفظ على مجموعة معتصم جعفر لكننا نتواصل معها ورأينا دراسة تبديلات وتغييرات في المجموعة تخدم توجه المريخ بمايحقق التوازن والكفاءة والإلتزام وأؤكد أن الإنتخابات لا تعرف نتائجها إلا عندما تفرز الصناديق وساعون في طريق القدرة على التطوير..
امسح للحصول على الرابط
 19  0  4222
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو عبدالله / جده 04-12-2017 07:0
    تسقط شنو يا زول وانتخابات شنو - انت فاكره دا اسامة ونسي عشان تسقطه بي مزمل ومتوكل - الانتخابات اولا اعرفوا اعملوها في ناديكم - انتو تقعدوا فراجا وبس ونحنا شايفين العدو ولا حتى تورورنا العدو - ناس المريخ ديل لازم افهموا انه عهد قتل وذبح القوانين من اجلهم قد ولى بلا رجعة وانهم استفادوا من الاتحاد السابق الذي نحر لهم القوانين جهارا نهارا لان هذا الاتحاد الحالي كل من فيه ضعاف نفوس كلهم فساد مالي والمريخ لعب على هذا الحبل بحكم انتماء ناس الاتحاد للمريخ الواضح وفاضح - المريخ لا يملك حق الانتخاب كي تسقطوا الفريق المدهش وجمال الوالي سحبت منه سلطة اختراق القوانين الممنوحة له سابقا لان البلد لا يحتمل وهذا ما تعولون عليه من الدولة وهي ذات نفسها نفضت يدها عن الاتحاد السابق لانه بمخالفاته المالية ومحاباته الكريهه للمريخ جاب ليهم كتاحة كتيرة - سيفوز المدهش باذن الله ولا يضره ان تدعموه او لا تدعموه دام انه ليس لديكم حق التصويت وسوف لن يكون هناك مجاملة على جثة القانون للهلال ولا للمريخ والمتضرر الوحيد في هذه الحالة هو المريخ لان الشكاوي والبلاوي التي كانت تكسبكم نقاط وتجلسكم على قمة الممتاز بدون وجه حق سوف لن ينظر لها
  • #3
    البحراوي 04-12-2017 01:0
    ههههههه عدم الموضوع مشكلة..نفس افكار عقار ابان الانتخابات وقولته الشهيرة..يالنجمة يا....ظه قانون دولة ماليك فيه..مش لجنة حكام حتي تزج انفك انت والمعاك فيما لا يعنيكم
  • #4
    بدر 04-12-2017 09:0
    يا فهامه زمانك انت مجلس معين لا يحق لك الترشيح ولا يعني حاتشتغل تحاريش وبس
  • #5
    بكرى 04-12-2017 09:0
    ياحبيب انت ماعندك الحق فى اى شىء انت اولا اتىء بمجلس منتخب للمريخ وبعدين ربنا يسهل من ثم ليه تختزل كل السودان فى هلاريخ اليس من حق الانديه الاخرى ان تكون مؤثرة فى الانتخابات ويكون ايضا لديها مرشحيها الى ذات المناصب .على كلا انت خارج المنظومه وليس لك تأثير على الانتخابات وربنا يفكنا من زمرة معتصم الفاسدة .
  • #6
    أزرق أزرق 04-12-2017 09:0
    يا جعجاع ما تتلهي .. تسقط شنو وإنت عودك في الإنتخابات عود مرا .. كدا أول حاجة أعملو مجلس منتخب عشان يكون عندكم حق التوصيت بدل ما تكونو فراجة ههههههههههه
  • #7
    هلالابي 04-12-2017 09:0
    هذا الرجل خميرة عكننة في اَي زمان وأي مكان !!!!
    مثل هؤلاء يجب ابعادهم فورا من الوسط الكروي لأنهم
    هم أسباب المشاكل والمشاحنات والتعصب الاعمي بين الجمهور
    الله يفكنا منكم
  • #8
    وطن الجمال 04-12-2017 08:0
    دايرين النائب الاول لرئيس الاتحاد وكمان رئيس كتلة الممتاز يكونو مريخابي كدا عديل يعملو فقط لمصحلة المريخ وليس الكرة السودانية. طيب خليتو شنو تاني ما تنقلو مكاتب الاتحاد لناديكم وتريحونا. وبعدين قال ليك قادرون على اسقاط مجموعة الاصلاح لانها ما قبلت تعيين مريخاب زي ما طلبو وفي نفس الوقت ما عاجبهم اتحاد معتصم اللي قدم ليهم كل شيء. صحيح عالم ما تستحي.
  • #9
    تاج السرعبداللطيف عثمان 04-12-2017 08:0
    عصام المعين يتحدث بلسان عصام الجعجاع
    الخوف تسقط فى إنتخاباتكم
  • #10
    أبو السارة 04-12-2017 06:0
    (بطرح نائب رئيس الاتحاد كمنصب مخصص للمريخ ورأينا في المجلس أن لانكتفي بهذا المنصب (منصب النائب الأول للرئيس) ورأينا أن نرشح الاخ نادر مالك كمرشح عن كتلة الممتاز)
    دي يعني فلاحه ولا شنو؟؟؟؟؟إنت يا عصام الحاج مفلس ولسانك فلقة. يعني عريان من تحت ولابس سديري

    تاني لا لقيمات ولا طعمية ،، المدهش وبس.
  • #11
    عبدالعزيز 04-12-2017 06:0
    مشكلتكم انتو ما دايرين التوازن زي ما بتقولوا، انتو دايرين الاتحاد كلو تحت سيطرتكم يا مريخاب لأنكم اتعودتوا علي كدا، 3 علي الاقل من الضباط الأربعة لازم يكونوا مريخاب، وكل اللجان تكون مريخية خاصة التدريب والتحكيم...شوية احساس ياعالم
  • #12
    عبد الهادي عبد المطلب 04-12-2017 05:0
    اين الصدق والامانة فيما تقول .. مجموعة معتصم جغلر اكثر من عشرون عام ..ماذا فعلت ؟ الافضل كان ان تقول انك قادم لي راس مجموعة كان الكل سيكون مهك ..لان الجميع يريدون التغيير هداكم الله الي مفيه الخير ورضاه....
  • #13
    أحمد بابكر احمد 04-11-2017 11:0
    عندما تتدخل السلطات في اللعب افتقدت الرياضة حلاوتها أنتم المؤتمر الوطني فريق الحكومة معتصم جعفر الحكومة وسر الختم الحكومة افعلوا ما شئتم اصلا (بوظتوها ) جاء سر الختم ولا انت كلكم واحد ضاع المريخ العظيم أصبح نادي المشاكل الأجندة الخفية وعلى الرياضة السلام وانتم السبب
  • #14
    النقر جا 04-11-2017 10:0
    فوبيا وعقدة الهلال مستمرة حتي و الهلال في أسوأ حالاته.
  • #15
    النقر جا 04-11-2017 10:0
    فوبيا وعقدة الهلال مستمرة حتي و الهلال في أسوأ حالاته.
  • #16
    جادو 04-11-2017 10:0
    بس بعدين ماتقولو اﻻتحادةبيدعم الهلال انتو الجبتو ...واااى وااااى مابتنفع
  • #17
    ودعقيده خلف 04-11-2017 10:0
    لك التحيه دوما بس المطلوب ركزو نفسكم تمام لي اكتساح كل من يتلاعب بمصالح الاحمر الوهاج
  • #19
    MOHAMED BESHIR 04-11-2017 09:0
    for sure there will be some fraud ,because that what you have been
    doing Mr Esam Elhaj all the time since you became one of Elmeriekh committe
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019