• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

صراعات الرياضيين تتفاقم في الرياض والسفارة تعلن الحيادية

السلطات السعودية تمنع اقامة نشاط للرابطة الرياضية بالرياض

السلطات السعودية تمنع اقامة نشاط للرابطة الرياضية بالرياض
كفر و وتر / الرياض / 

في بادرة جديدة على صراعات الجالية في الرياض .. تدخلت الشرطة السعودية اليوم لمنع اقامة نشاط رياضي كانت تخطط له الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج على ملعب الجرادية بالرياض ، وأمرت الشرطة جميع السودانيين في الملعب باخلاء الملعب فوراً .

وانقسمت الرابطة الرياضية في الرياض قبل اسبوع من الآن على خلفية انتخابات رفعت السفارة في الرياض يدها عنها لتنعقد الجمعية العمومية للرابطة خارج السفارة وتجدد الثقة في الرئيس السابق محمد عثمان اسة وهو ما رفضته المجموعة الأخرى بقيادة يوسف الخضر .

وحضر اعضاء الرابطتين للمعب اليوم وكل يدعي شرعيته وملكيته للمعلب بالتأجير الامر الذي استدعى تدخل الشرطة السعودية لمنع اقامة اي نشاط .

وكانت الرابطة بقيادة اسة قد دعت خلال اليومين الماضيين الرياضيين لحضور افتتاح انشطتها على الملعب لتقوم الرابطة الأخرى بدعوة عضويتها للحضور للمعب أيضاً .


كفر ووتر حاولت الاتصال على اطراف الصراع حيث افاد رئيس الرابطة محمد عثمان اسة ان الموضوع الان في يد الشرطة واعدا بتقديم مزيد من التفاصيل لاحقاً ، فيما أشار يوسف الخضر رئيس المجموعة الاخرى إلى ان الأمر أصبح في يد السلطات السعودية لكنه لم يستبعد الحل الودي ، مؤكدا أن صاحب الملعب طرح عليهم ان يتم استخدام الملعب بالتناوب كل جمعة لمجموعة .

الجدير بالذكر أن السفارة اصدرت بيان امس اشارت فيه إلى أنها تقف في موقف محايد من جميع الاطراف في صراع الرابطة الرياضية داعية الجميع للتحلي بروح المسؤولية وعدم التصعيد .

image

image
امسح للحصول على الرابط
 4  0  5864
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    االجمصي 04-01-2017 01:0
    فضحتونا الله يفضحكم عاوزين تنقلوا صراعاتكم وغﻻطكم ونقتكم للعالم الخارجي بعد ماضيعتوا السودان !!!!!
  • #4
    ابراهيم الكجر 03-31-2017 07:0
    يا سبحان الله يا ناس الرياض اختلفتو لما ريحتكم فاحت وانقسمتو حتي في الرياضه البتجمع الناس ...والسلطات ما بتمنع حد بس بأختلافاتكم السبب ....راجعو انفسكم وتخلوا عن الجهل
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019