• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

ايمبي يفوز بالمرحلة السادسة لسباق قطالونيا وفروم خارج المنافسة

ايمبي يفوز بالمرحلة السادسة لسباق قطالونيا وفروم خارج المنافسة
(رويترز)  فاز الجنوب افريقي داريل ايمبي بالمرحلة السادسة لسباق قطالونيا للدراجات يوم السبت بينما ابتعد كريس فروم عن المنافسة بعد سيره في الاتجاه الخاطئ.

وبدا الايطاليان اليساندرو دي ماركي وداريو كاتالدو في طريقهما للمنافسة على الفوز بالمرحلة عندما انطلقا بعيدا عن مجموعة المقدمة قبل 15 كيلومترا من النهاية لكن ايمبي متسابق فريق اوريكا نجح في تجاوزهما قبل 50 مترا من خط النهاية.

وحصل الاسباني اليخاندرو بالبيردي على المركز الثاني متفوقا على ارتور فيشو (اف.دي.جيه) بطل فرنسا ليعزز صدارته للسباق بينما فقد فروم متسابق فريق سكاي، الذي بدأ المرحلة في المركز الثاني في الترتيب العام، أكثر من 20 دقيقة.

وكان بطل سباق فرنسا في المؤخرة مع جميع زملائه في الفريق عندما ساروا في الاتجاه الخاطئ عند انقسام الطريق في منحدر ليبتعدوا عن مجموعة المقدمة.

وفقد متسابقو سكاي تدريجيا وقتا ثمينا مع زيادة الفارق بشكل كبير.

ويتفوق بالبيردي الان بفارق 53 ثانية على مواطنه البرتو كونتادور (تريك سيجافريدو) وعلى الاسباني الآخر مارك سولير زميله في موفيستار بفارق دقيقة واحدة وست ثوان.

وتقام المرحلة الأخيرة غدا الأحد لمسافة 138.7 كيلومتر حول برشلونة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1231
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019