• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

ملتقي مريخاب الرياض يكرمون العجب

ملتقي مريخاب الرياض يكرمون العجب
كفرووتر/ الرياض / 
يقيم ملتقي مريخاب الرياض مهرجانا رياضيا كبيرا لتكريم كابتن المريخ الاسبق ونجم المنتخب الوطني اللاعب الخلوق (فيصل العجب) وذلك عبر العديد من الفقرات والفعاليات التي تشكل في مجملها كرنفالا للفرح والتكريم بقدر قامة المبدع العجب.
وقد باشر البروفيسور عثمان الحسن نور رئيس الملتقي مع اللجنة التنفيذية الوقوف علي سير اعداد الفقرات والتي بدأت فعليا من منتصف أمسية الثلاثاء 14مارس حيث تم استقبال اللاعب العجب بمطار الملك خالد الدولي بالرياض وكان استقبالا يليق بمكانته حيث احتواه عديد من جمهور الصفوة بمحبة واخاء ثم رافقوه الي مقر اقامته بمدينة الرياض.
يقام حفل التكريم الكبير أمسية الخميس 16مارس بقاعة نورماس بمخرج 18 وهي أمسية فنية تشتمل علي العديد من الفقرات الغنائية والشعر والكلمات ومشاركة الشباب والاطفال وعرض سيرة المبدع العجب مع عرض اهدافه ثم يتم تكريم المحتفى به وسط حضور من كل الجهات الداعمة والمشاركة بجانب الرياضيين.
هذا وقد أعدت لجنة المهرجان برنامجا للكابتن العجب يشتمل علي جولة ميدانية داخل مدينة الرياض ومعالمها وزيارة بعض الاندية الرياضية السعودية تنتهي بزيارة الحرمين الشريفين وأداء شعائر العمرة.
وقد وزع ملتقي مريخاب الرياض الدعوة لمختلف الكيانات والروابط والشخصيات الرياضية لحضور مهرجان التكريم والذي يتوقع ان يحظى بحضور كبير نسبة لمكانة العجب في نفوس جمهور الرياضة السوداني.


امسح للحصول على الرابط
 2  0  3287
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 03-15-2017 09:0
    يستحق التكريم ونتمنى الحضور نيابة عن هلالاب الرياض واصالة عن نفسي
  • #2
    أبوالخير 03-15-2017 08:0
    التحية والتجلة للخلوق فيصل العجب نجم الطرب الذى كان يبعث بالطمأنينة فى نفوسنا وللأمانة فإن حلاوة الكورة إفتقدناها مع العجب الحريف بلاشك ولأتمنى من إدارة المريخ أن تسرع فى إجراء مهرجان التكريم للنجم القامة قريبا ... التحية للقائمين بالتكريم ولفتة بارعه تشكرون عليها
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019