• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

هندرسون سيغيب عن مباراتين لإنجلترا بسبب الإصابة

هندرسون سيغيب عن مباراتين لإنجلترا بسبب الإصابة
(رويترز)  سيغيب جوردان هندرسون قائد ليفربول عن منتخب إنجلترا عندما يعلن المدرب جاريث ساوثجيت التشكيلة لخوض مباراة ودية أمام ألمانيا ومباراة أخرى أمام ليتوانيا بتصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وغاب هندرسون (26 عاما) عن آخر ثلاث مباريات لفريق ليفربول في الدوري الممتاز بسبب إصابة بالقدم ولن يتمكن من اللعب أيضا أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن هندرسون "لا يملك أي فرصة" للعب وديا مع بلاده أمام ألمانيا في 22 مارس آذار أو بتصفيات كأس العالم في استاد ويمبلي بعدها بأربعة أيام أمام ليتوانيا.

وأبلغ كلوب الصحفيين بعد فوز ليفربول 2-1 على بيرنلي يوم الأحد "أتمنى أن تكون فترة التوقف لمدة أسبوعين بسبب خوض مباريات دولية كافية من أجل عودته.. يمكننا إعادته لكنه لا يملك فرصة للعب."

وأضاف "إنه غير قادر على المران وبكل تأكيد لن يلعب أمام سيتي وهذا يوضح أنه في مرحلة التعافي. أتمنى أن يكون بوسعه الركض خلال الأسبوع الثاني من فترة التوقف وسنرى بعد ذلك ما سيحدث."

ومن المقرر أن يعلن ساوثجيت تشكيلة إنجلترا يوم الخميس المقبل.

وشارك هندرسون، الذي خاض 32 مباراة دولية، في كل دقائق المباريات الأربع لإنجلترا تحت قيادة ساوثجيت حتى الآن
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019