• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

هاميلتون يقول إنه جاهز للموسم الجديد أكثر من أي وقت مضى

هاميلتون يقول إنه جاهز للموسم الجديد أكثر من أي وقت مضى
(رويترز)  قال لويس هاميلتون يوم الخميس إنه استعد أفضل من أي وقت مضى للموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 وجاهز للتتويج باللقب للمرة الرابعة عقب الاعتزال غير المتوقع لنيكو روزبرج زميله السابق في فريق مرسيدس.

وأشار السائق البريطاني إلى أنه ليس لديه أي اثار للاحباط عقب خسارته اللقب العام الماضي لصالح السائق الألماني بل يتعطش للفوز مجددا.

وقال هاميلتون للصحفيين على هامش اطلاق السيارة الجديدة للفريق في 2017 بصحبة زميله الجديد الفنلندي فالتيري بوتاس الذي خلف روزبرج في الفريق "لا أعتقد أني افتقدت زميلا بهذا الشكل في حياتي."

وأضاف عقب لفته الأولى بالسيارة الجديدة على حلبة سيلفرستون "الأمر غريب وهو بالفعل كذلك. عندما دخلت إلى المرآب ووجدت شخصا اخر إلى جواري. لكن يجب الاعتياد على هذا الوضع."

وفاز هاميلتون بسباقات أكثر من روزبرج في 2016 - عشرة سباقات مقابل تسعة - لكنه خسر المعركة بسبب مشاكل تتعلق بكفاءة السيارة.

وتغيرت القواعد هذا العام بوجود سيارات ذات إطارات أعرض وانسيابية جعلتها أسرع وأكثر قوة على أمل زيادة الإثارة بالنسبة للجماهير مقارنة بالمواسم السابقة.

وقال هاميلتون "بالتأكيد أنا جاهز ذهنيا للموسم الجديد."

وفازت مرسيدس بلقبي السائقين والصانعين خلال المواسم الثلاثة الماضية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1098
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019