• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

برشلونة و الافيس انتقام ورد اعتبار

برشلونة و الافيس انتقام ورد اعتبار
كفرووتر / وكالات /  يأمل جمهور برشلونة الإسباني عامة والكتلوني خاصة في تحقيق الثلاث نقاط المهمة أمام المنافس ألافيس على أرضية ميدان هذا الأخير في اللقاء الذي يجري بين الطرفين برسم الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني ..

النادي الكتلوني يريد نسيان مبارتي ريال مدريد المؤجلتين والتي قد تساوي ستة نقاط كاملة بالإضافة للثلاث نقاط التي من المرشح أن يتحصل عليها الملكي ضد متذيل الترتيب أوساسونا ..

الفوز في مباراة الليلة سيكون بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، بحيث يعتبر نادي ألافيس الفريق الصاعد حديثا من القسم الثاني التي تغلب على برشلونة في الكامب نو، بمعنى مباراة إنتقام ورد الإعتبار بدون أن ننسى أن ملعب ألافيس ليس بالسهل، وشبهه البعض بملاعب إستعصت على النادي الكتلوني مثل الأنويتا الخاص بسوسيداد و ملعب بلباو المرعب، وملعب سيلتا فيغو الذي يعتبر العقدة الأكبر لبرشلونة في السنوات الماضية ..

بدون أن ننسى أن الفائز في المباراة سيدخل بمعنويات كبيرة في لقاء كأس ملك إسبانيا لا سيما أن الخصمين هم طرفا النهائي بعد التغلب على كل من أتليتكو مدريد و سيلتا فيغو في الدور نصف النهائي ..

تبقى النتيجة غير معروفة حتى الآن، لكن من المؤكد أن أغلب المحللين الرياضيين يضعون رفقاء ميسي الأقرب للظفر بالنقاط الثلاث على الورق، لكن رفاق البرازيلي ديفيرسون يحلمون بتكرار سيناريو مباراة الذهاب ولما لا تحقيق التعادل على الأقل والخروج بأقل الخسائر !

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1439
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019