• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ليفربول وشيلسي يتعادلان بهدف لكل

ليفربول وشيلسي يتعادلان بهدف لكل
كفرووتر / وكالات / فرض التعادل كلمته على الموقعة الكروية المثيرة بين ليفربول ضد ضيفه تشيلسي بهدف لكل فريق، مساء الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ23 للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم البرازيلي دافيد لويز في الدقيقة 25 لتشيلسي، وتعادل جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 57 لليفربول، وأضاع البلوز الفوز بعدما أهدر دييجو كوستا ضربة جزاء في الدقيقة 76.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب، فيما ارتفع رصيد ليفربول إلى 46 نقطة في المركز الرابع.



صاروخ برازيلي

بدأ اللقاء باستحواذ من لاعبي ليفربول على الكرة مع تسديدة من جانب فاينالدوم، وانحصر اللعب في وسط الملعب، فيما رد تشيلسي بتسديدة من جانب النشيط فيكتور موسيس من الجبهة اليمنى، وأرسل ويليان كرة عرضية مرت دون متابعة.

ونجح لويز في تسجيل هدف التقدم لتشيلسي عن طريق تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس مينولييه الذي اكتفى بدور المتفرج.

وانتفض ليفربول بعد الهدف بمحاولات من جانب فيرمينو وكرة عرضية من الجبهة اليمنى، بينما تحرك إيدين هازارد بنشاط في دفاعات الريدز المفتوحة، فيما أحدثت كرة من جانب ويليان خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

ووجه لويز تسديدة قوية أخرى على مرمى ليفربول، لكنها لم تكن دقيقة مثل تصويبة الهدف، ثم انطلق الريدز بهجمات سريعة على مرمى تشيلسي بكرات عرضية لكنها لم تسفر عن جديد، لينتهي الشوط الأول.



كوستا يهدر الفوز

سيطر ليفربول على اللحظات الأولى من الشوط الثاني، مع كرة عرضية من كوتينيو أبعدها دفاع البلوز، وأضاع فيرمينو فرصة سهلة بغرابة، بعدما تسلم كرة عرضية في منطقة الجزاء، أطاح بها فوق العارضة.

وأطلق موسيس تسديدة قريبة بعدما تسلم الكرة في منطقة الجزاء، ولكن تصويبته اصطدمت في القائم وخرجت خارج الملعب.



وتمكن فاينالدوم لاعب وسط ليفربول من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة عرضية قابلها ميلنر بالرأس لتصل للاعب الهولندي الذي هز الشباك بضربة رأس بارعة.

ونظم تشيلسي هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة عرضية من ويليان ابتعدت عن المرمى، فيما مرر إيمري تشان تمريرة خاطئة قطعها ألونسو الذي انطلق وأرسل كرة عرضية بلا خطورة على مرمى الريدز.

وأجرى تشيلسي أول تغييراته في الدقيقة 71 بنزول بيدرو رودريجيز على حساب هازارد، ورد عليه ليفربول بالدفع بمهاجمه السنغالي ساديو ماني بدلا من فيليب كوتينيو في الدقيقة 75.

وحصل تشيلسي على ضربة جزاء بعدما سقط كوستا عقب التحام ساذج من جانب المدافع جويل ماتيب، ولكن الحارس البلجيكي مينولييه تصدى لضربة الجزاء التي نفسها المهاجم الإسباني نفسه.



وأجرى كونتي مدرب تشيلسي ثاني تغييراته بنزول سيسك فابريجاس بدلاً من ويليان في الدقيقة 83.

وأضاع بيدرو فرصة قريبة للغاية في ظل مردود دفاعي رائع لهندرسون، أنقذ الموقف، وأبعد دفاع ليفربول كرة عرضية خطيرة ثم تسديدة قريبة من جانب بيدرو مرت بجوار القائم.

وأشرك ليفربول المهاجم ديفوك أوريجي على حساب آدم لالانا في الدقيقة 89.

ومرر ماني كرة عرضية خطيرة إلى فيرمينو الذي وجه ضربة رأس سهلة في يد الحارس كورتوا، فيما انطلق موسيس ومرر كرة عرضية أبعدها الدفاع الأحمر، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بهدف في كل شبكة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1167
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019