• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

لامبارد يحدد موعد الاعتزال

لامبارد يحدد موعد الاعتزال
كفرووتر / وكالات / كشف فرانك لامبارد، نجم تشيلسي ومانشستر سيتي السابق، تلقيه عروضًا للعب في أندية بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا رغبته في الاستمرار بالملاعب، وعدم الاعتزال في الوقت الحالي.

ورحل لامبارد، 38 عاما، عن صفوف نيويورك سيتي الأمريكي، نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ما أثار التكهنات حول اقترابه من العودة لتشيلسي، لشغل أي منصب إداري أو فني بالنادي.

وقال لامبارد، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساء أمس، الجمعة، "لا أفكر في الاعتزال، ربما علي البقاء في الملاعب، هذا ما أفكر فيه الآن".

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق "رفضت عروضًا من أندية البريمييرليج، في الحقيقة بعد اللعب لتشيلسي لفترة طويلة، والانتقال لمانشستر سيتي لمدة موسم، لا أريد أن أتورط في صراع الهبوط".

وتابع نجم تشيلسي السابق "نحن في نهاية يناير/ كانون الثاني الآن، أحاول أن أكون جاهزا من الناحية البدنية لأضع بصمتي مع أي فريق أنضم إليه".

وأتم لامبارد تصريحاته قائلا "أريد فقط أن أتأكد بأني اتخذ القرار الصحيح، علي تقدير الخيارات في عمر الـ38، لكن حتى الآن لم أتلقَ عرضا يناسبني".

ولعب لامبارد في صفوف تشيلسي لمدة 13 عاما، وشارك في 648 مباراة، وهو الهداف التاريخي للأزرق برصيد 211 هدفًا، وتوج مع الفريق بـ13 لقبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1363
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019