• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

غانا تتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الكنغو

غانا تتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الكنغو
كفرووتر / وكالات / تأهل منتخب غانا إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الجابون منذ مطلع الشهر الجاري، وسيواجه نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في المباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن يغيب قائد ومهاجم منتخب غانا أسمواه جيان عن موقعة الكونغو الديموقراطية بداعي الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول أثناء مواجهة المنتخب المصري يوم أمس الأربعاء، والتي فاز بها الأخير بهدف دون رد.

وقال جيان في حديث لمراسل إذاعة BBC البريطانية عقب المباراة: "أشعر بالألم الآن، ولا أعرف مدى خطورة الإصابة، سأذهب للفحص بالرنين المغناطيسي، أنا يائس وسأحاول العودة للعب، ولكن إن لم أستطع فهذا جزء من اللعبة".

وخاض أسمواه جيان يوم أمس المباراة رقم 99 له مع منتخب غانا وكان يبحث عن تسجيل الهدف رقم 50 في مسيرته الدولية في مرمى المنتخب المصري، لكنه لم يستطع إكمال المباراة.

وكان مدرب المنتخب الغاني أفرام جرانت قد عبر عن قلقه من خسارة قائد الفريق وقال: "إن إصابته لا تبدو جيدة، لكن أسمواه لاعب قوي ونحن ننتظر عودته".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1544
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019