• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

كوبر: اغلقنا ملف غانا وسنفتح مواجهة المغرب

كوبر: اغلقنا ملف غانا وسنفتح مواجهة المغرب
كفرووتر / وكالات / أبدى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم سعادته بالفوز على غانا بهدف دون رد اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية بالجابون، وتأهله لمواجهة المغرب في دور الثمانية.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نلعب دائما للفوز، وليس معني اننا نتحفظ دفاعيا أحيانًا أننا نلعب من أجل التعادل".

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه كان يتمنى أن يكون أداء منتخب مصر في المباراة أفضل من ذلك خاصة في الشوط الثاني، ولكنه ألتمس العذر للاعبين بسبب طبيعة وقوة المنافس.

وأضاف: "المنتخب الغاني هاجم بشراسة خلال الشوط الثاني وهدد مرمانا أكثر من مرة، وحاولنا اللعب على الهجمات المرتدة ولكننا لم نحسن استغلالها بالشكل المطلوب".

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري أن كريم حافظ لاعب المنتخب المصري كان بامكانه أن يشغل الجبهة اليسري للفراعنة اليوم، ولكنه فضل الدفع بأحمد فتحي لخبرته الكبيرة وقوته، قائلاً: "تناقشت كثيرا مع الجهاز المعاون لي قبل المباراة واتفقنا جميعا على أن فتحي هو الأنسب لأداء هذه المهمة".

ووجه كوبر رسالة للجمهور المصري أكد فيها أن المنتخب سيقاتل من أجل تحقيق طموحاتهم، ولن يبخل اللاعبون بأي جهد في سبيل تحقيق ذلك.

وأتم: "سنحاول تصحيح أخطاءنا قبل مباراة المغرب في ربع النهائي، وسنطوي صفحة مباراة غانا اليوم، نعرف أن المغرب منافس شرس، ولكننا نحن أيضا منتخب جيد وطموحاته كبيرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1421
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019