• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

كاسبرزاك يريح لاعبي تونس قبل مباراة بوركينا فاسو

كاسبرزاك يريح لاعبي تونس قبل مباراة بوركينا فاسو
 
منح المدرب هنري كاسبرزاك، امس الثلاثاء، راحة لمدة يوم للاعبي منتخب تونس، لالتقاط أنفاسهم بعد مباراة الجولة الأخيرة في الدور الاول التي فاز فيها نسور قرطاج على زيمبابوي (4 - 2).

وفضل عدد من اللاعبين البقاء في مكان الإقامة لأخذ قسط من الراحة على غرار محمد امين بن عمر ويوسف المساكني وايمن البلبولي ورامي الجريدي وياسين الخنيسي واحمد العكايشي وأيمن عبد النور، فيما قام البعض الآخر من اللاعبين على غرار صيام بن يوسف ونعيم السليتي ولاري عزوني وحمدي النقاز وحمزة لحمر وشمس الدين الذوادي ووهبي الخزري بجولة ترفيهية بمدينة ليبروفيل، إضافة إلى قضاء وقت في السباحة.

وسيبدأ نسور قرطاج اليوم الأربعاء في الإعداد لمباراة دور الثمانية التي ستجمعهم السبت المقبل 28 يناير بمنتخب بوركينا فاسو.



من جهة أخرى، قال اللاعب الفرجاني ساسي: "لقد أعلمتني عائلتي بالفرحة الكبيرة التي عاشتها تونس بعد تأهلنا ولذلك فإننا مصرّون على الذهاب بعيدًا في هذه الدورة لندخل المزيد من البهجة على كل التونسيين".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1072
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019