• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

اللجنة المنظمة تلتقي الإعلاميين يوم غد ( الثلاثاء)

فرق العالم تواصل استعداداتها لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية.

فرق العالم تواصل استعداداتها لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية.
كفر و وتر / الرياض / 



كثفت الفرق المشاركة في طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي يملكه وينظمه مجلس دبي الرياضي، تحضيراتها للظهور بأفضل شكل في النسخة الرابعة للطواف التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي في الفترة من 31 يناير الجاري وحتى الرابع من فبراير المقبل.

وأبدى الدراجون العالميون اهتماماً كبيراً بطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، حيث طالب إيليا فيفياني نجم فريق سكاي بإعفائه من المشاركة في طواف "داون أندر" الذي جرى باستراليا في الاسبوع الثاني من يناير الجاري، واختار الظهور في طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية ليكون بمثابة انطلاقة له في الموسم الجديد 2017، وانتظم فريق سكاي بقيادة إيليا فيفياني في معسكر مغلق بمدينة مايوركا الاسبانية تحضيراً لخوض تحدي النسخة الرابعة لطواف دبي التي يعتبرها فيفاني تحدياً خاصاً ويسعى لافتتاح موسمه بانجاز جديد.

إنضم الدراج الايطالي الشهير فنسنيزو نيبالي إلى تحضيرات فريقه الجديد بحرين- مريدا التي انطلقت بالعاصمة المنامة منذ الاسبوع الاول من يناير الجاري، حيث تم تقديم الفريق بصورة رسمية والاعلان عن قيادة نيبالي للفريق في النسخة الرابعة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، ويفتتح فريق بحرين مريدا موسمه بالمشاركة في طواف سان جوان بالارجنتين والذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 29 يناير الجاري.

من جهة ثانية تعرض الدراج الإسباني الشهير اليخاندرو فالفارد عضو فريق موفي ستار المشارك في النسخة الرابعة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية للإصابة أثناء حصة تدريبية بعد اصطدامه بحاجز في الطريق قبل نحو اسبوعين، وخضع فالفارد لعلاج مكثف بغية تجهيزه لالتزامات الفريق في الفترة المقبلة، كما تعرض غوركا ازاغيري زميل فالفارد في فريق موفي ستار لحادث تصادم خلال مشاركته في طواف "داون اندر" وتم نقله للمستشفى في الاسبوع الماضي.

وفي أروقة فريق تريك سيغافريدو اضطر الدراجون لقطع معسكرهم بمدينة مايوركا بسبب سوء الاحوال الجوية و انخفاض درجات الحرارة، وأوضح عضو الفريق الدارج الالماني الشهير جون دنكولب أنه اضطر للعودة الى مدينة فانكفورت ليواصل اعداده هناك تحضيرا للتحديات التي تنتظره في الموسم الجديد ومن بينها المشاركة في النسخة الرابعة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية.

ويدخل فريق "بي أم سي" من الولايات المتحدة الامريكية النسخة المقبلة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية بدوافع معنوية كبيرة بعد ان استهل موسمه بتحقيق اول لقب في طواف "داون اندر" بواسطة الدراج الاسترالي ريشي بورتي الذي حصل على المركز الأول في هذا العام بعد ان ظل ينافس على اللقب لثلاثة مواسم حيث حل رابعا في 2014 وثانيا في 2015 و2016.

من جهته خلد الانجليزي مارك كافنديش قائد فريق دايمنشون دات الجنوب افريقي الهوائية للراحة خلال الفترة السابقة ليكون في افضل حالاته عندما يخوض غمار المنافسة في النسخة الرابعة للطواف، وسيتوجه كافنديش رفقة زملائه في الفريق الى دبي خلال الايام المقبلة ليكون جاهزا للمنافسة على اللقب الذي سبق له الحصول عليه في العام قبل عامين في النسخة الثانية للطواف.

وعلى صعيد التحضيرات الخاصة بانطلاقة النسخة الرابعة للطواف أكدت اللجنة المنظمة اكتمال استعداداتها لانطلاقة السباق يوم 31 يناير الجاري من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ويمر الطواف خلال مراحله الخمس التي تختتم في الرابع من فبراير بست من امارات الدولة وهي: دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين وصولاً إلى رأس الخيمة والفجيرة.

كما تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لفعالية طواف دبي المصغر "دبي ميني تور" المقررة أيام 25 و26 و28 يناير الجاري في مضمار ند الشبا للدراجات الهوائية، وسيتم تنظيم لقاء للجنة المنظمة مع الصحفيين صباح يوم بعد غد الثلاثاء في منطقة حي دبي للتصميم لشرح تفاصيل الفعالية التي باتت فقرة أساسية من الفقرات المصاحبة لتنظيم الطواف.



وتشارك في النسخة الرابعة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 16 فريقا، و تضم القائمة 10 فرق عالمية مصنفة من الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وأربعة فرق قارية محترفة، وفريق قاري واحـد، إضافة إلى منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة للدراجات، وسيتكون كل فريق من الفرق الستة عشر على خط الانطلاقة من ثمانية دراجين للتنافس على لقب الطواف.

image



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1303
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عبد الرحمن كوكو يصل فجر اليوم وياسر في الراحة الماحي: زيارة دكتور معتصم لها ما بعدها في التحضيرات عاد منتخبنا الوطني يوم أمس الى تحضيراته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019