• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الاصابة تبعد بابا من غانا

الاصابة تبعد بابا من غانا
كفرووتر / وكالات / اُستبعد بابا رحمن مدافع غانا، إضافة للاعبين اثنين من منتخب بوركينا فاسو، من بطولة أمم أفريقيا، الخميس، لينضموا لقائمة متنامية من المصابين في المراحل الأولى من البطولة المقامة بالجابون.

وودع جوناثان بيترويبا، لاعب النصر الإماراتي البطولة؛ بسبب إصابته بتمزق عضلي، بينما أصيب زميله جوناثان زونجو بقطع في الرباط الصليبي.

وقد يحتاج رحمن "22 عامًا"، المعار من تشيلسي إلى شالكه الألماني هذا الموسم، لجراحة لعلاج إصابة في الركبة، عانى منها في انتصار فريقه (1-0) على أوغندا في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الرابعة.

وقال آدم بابا، طبيب منتخب غانا: "أصيب رحمن بتمزق في الغضروف المفصلي، وقطع في الرباط الصليبي الأمامي مع تجمع للسوائل في الركبة اليسرى".

وقد تبعده هذه الإصابة عن المباريات لنهاية الموسم.

وتوجه إصابة بيترويبا ضربة قوية لبوركينا فاسو.

واختير بيترويبا، كأفضل لاعب في كأس الأمم 2013 بجنوب أفريقيا لكنه أصيب بتمزق عضلي أنهى مشاركته في النسخة الحالية، ويواجه الغياب لعدة أسابيع.

وأصيب زونجو بقطع في الرباط الصليبي، وغادر الجابون للخضوع لجراحة في برشلونة، ومن المحتمل أن يغيب نحو 7 أشهر.

وقال باولو دوارتي، مدرب بوركينا فاسو، إنها ضربة قوية للفريق، ووصف الإصابات بأنها جزء من كرة القدم ردًا على سؤال بشان حالة أرضية الملعب.

وتأتي أحدث الإصابات بعدما أعلنت الجابون صاحبة الضيافة، أمس الأربعاء، أن لاعب الوسط البارز ماريو لمينا، والظهير يوهان أوبيانج، لن يتعافيا في الوقت المناسب لمواصلة مشوارهما في البطولة.

وأصيب لمينا لاعب وسط يوفنتوس في الظهر في مباراة الجابون الافتتاحية عندما تعادلت 1-1 مع غينيا بيساو وغاب عن مباراة الأربعاء التي تعادلت فيها مع بوركينا فاسو. وسيغيب لنحو أسبوعين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019