• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الخطة الإستراتيجية والهيكل التظيمي الجديد لشركة كافوتيك يدخلان حيز التطبيق الفعلي

الخطة الإستراتيجية والهيكل التظيمي الجديد لشركة كافوتيك يدخلان حيز التطبيق الفعلي
 
هدف كافوتيك المعلن بحلول العام 2021 أن تصبح شركة عالمية بقيمة 500 مليون يورو بنسبة أرباح قبل خصم الضرائب والفوائد أعلى من 12%.

قالت شركة كافوتيك إس ايه، أن الهيكل التنظيمي الجديد والخطة الإستراتيجية التي أعلنت عنهما أواخر عام 2016، ويعتمدان على هيكلة الشركة إلى وحدتي أعمال رئيسيتين هما وحدة الموانيء والخدمات البحرية، ووحدة المطارات والصناعة، قد دخلا حيز التطبيق الفعلي إعتبارا من يوم الأول من يناير 2017.

وسيشكل الهيكل الجديد أيضا أساسا للتقارير المالية للشركة من الآن فصاعدا، وذلك تمشيا مع متطلبات معايير التقارير المالية الدولية.
ويرأس وحدة الموانيء والخدمات البحرية، غوستافو ميلر، مدير العمليات السابق لشركة كافوتيك APAC/AMER والذي تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لعمليات وحدة المواني والخدمات البحرية، ويتولى المسؤولية الكاملة عن الأرباح والخسائر.
ويرأس وحدة المطارات والصناعة، يورجن سترومر، الرئيس التنفيذي السابق لعمليات مناطق أوروبا والشرق الأوسط، الذي تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لعمليات وحدة المطارات والصناعة، ويتولى المسؤولية الكاملة عن الأرباح والخسائر.

وعلى المستوى الداخلي، سيتم دعم وحدتي الأعمال الجديدتين من قبل الرئيس التنفيذي لعمليات شبكة التوريدات الجديد، باتريك روزينولد (الذي يشغل حاليا منصب المدير الفني الرئيسي)، وكذلك الأعضاء الآخرين في فريق الإدارة العليا بما يشمل كريستينا ليبانين (المدير المالي التنفيذي ومدير علاقات المستثمرين)، وإيستر كاداي (المدير التنفيذي للموارد البشرية)، ويان دكلوت (المدير التنفيذي للتسويق والإستراتيجية) (CMSO)، وجورجيو لينجياردي (المدير التنفيذي للمعلومات).

ويقول السيد/ أتونيل بوبيسكو، الرئيس التنفيذي لشركة كافوتيك."في ظل وجود الخطة الاستراتيجية التي ترسم لنا خارطة طريق واضحة، سنكون قادرين على التركيز على نقاط قوتنا بصورة أكثر فعالية، ومواصلة بناء شركة مستعدة لتلبية الأهداف المستقبلية في غضون السنوات الخمس المقبلة"

ويتمثل هدف كافوتيك المعلن بحلول العام 2021، في أن تصبح شركة عالمية بقيمة 500 مليون يورو، بنسبة أرباح قبل خصم الضرائب والفوائد أكثر من 12%.

وستركز كافوتيك على استكمال تحولها من شركة هندسية وتصنيعية إلى مورد عالمي للأنظمة والحلول، وشريك رائد يحظى بالثقة لما يتمتع به من تميز تشغيلي وإبتكار في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي تحقيق النمو المستدام وتوفير قيمة مضافة للمساهمين.

وكافوتيك هي مجموعة هندسية عالمية تقوم بتصنيع تقنيات نقل وتوزيع والتحكم في الطاقة التي تشكل حلقة الوصل بين المعدات الثابتة والمتنقلة في قطاعات الموانئ والخدمات البحرية والمطارات والصناعة. لمزيد من المعلومات حول كافوتيك، الرجاء زيارة موقعنا الشبكي www.cavotec.com
المعلومات الواردة في هذه النشرة الصحفية تخضع لمتطلبات الإفصاح الصادرة عن شركة كافوتيك إس ايه بموجب قانون سوق الأوراق المالية السويدي و / أو قانون الأدوات المالية التجارية السويدي. وقد تم الإعلان عن هذه المعلومات بشكل علني في 2 يناير 2017، الساعة 08:30 بتوقيت وسط أوروبا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019