• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مطر الطاير يعتمد برنامج الجلسات وأسماء المتحدثين

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تنظم ملتقى المبدعين الثامن 8 الجاري

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تنظم ملتقى المبدعين الثامن 8 الجاري
كفر ووتر / دبي / 



اعتمد مطر الطاير رئيس مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" برنامج جلسات ملتقى المبدعين الثامن الذي سيتم تنظيمه يوم 8 يناير الجاري في قاعة جودلفين بأبراج الإمارات، وسيتحدث فيه نخبة من الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة الأكبر من نوعها من حيث قيمة الجوائز وعدد الفئات، والاولى على الإطلاق في العالم التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

كما وجه الطاير بأن يتم بث جلسات الملتقى عبر القنوات التلفزيونية و كذلك عبر الموقع الالكتروني للجائزة كي تكون الجلسات متاحة أمام الجميع من داخل و خارج الدولة لتعميم الفائدة من هذه الجلسات الغنية بالتجارب الإبداعية المميزة.

ويعد ملتقى المبدعين من أهم الفعاليات السنوية التي تنظمها الجائزة كونه يتيح للعاملين في القطاع الرياضي فرصة الاطلاع على التجارب الإبداعية للفائزين بمختلف فئات الجائزة من قياديين وإداريين ومدربين وحكام ورياضيين، والتحاور معهم من أجل تعزيز نهج الإبداع في العمل الرياضي وتحفيز العاملين في القطاع الرياضي على العمل والإنجاز وفق هذا النهج.

ويتضمن برنامج الملتقى الثامن أربع جلسات تبدأ الأولى في الساعة العاشرة صباحاً وتحمل عنوان "تجربة رائدة " ويتحدث فيها الفائز بفئة الشخصية الرياضية العربية صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم والنائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والمرشح السابق لرئاسة الفيفا والذي كان سباقا في المطالبة بإصلاح العمل في المنظمة الدولية وتطهيرها من الفساد الإداري الذي الحق الضرر بصورة الفيفا والاتحادات القارية المرتبطة بها ، و أيضا بصورة كرة القدم عموما.

وتنطلق الجلسة الثانية في الحادية عشر ، وستحمل عنوان "تجارب متميزة " ويتحدث فيها ناصر التميمي الفائز بفئة الإداري المحلي، والرامي الكويتي فهيد الديحاني الفائز بفئة الرياضي العربي، والسعودي علي الزهراني الفائز بفئة المدرب العربي، والعراقي مهند أحمد الفائز بفئة افضل ابتكار تطبيقي، وهي ستكون جلسة غنية ومتنوعة حسب تنوع تجارب ومجال عمل كل متحدث فيها.

فيما تبدأ الجلسة الثالثة في الساعة 11:45 صباحا ، و هي تحمل عنوان "تجارب مبدعة" وتضم 4 بطلات عربيات حازت كل واحدة منهما على ميدالية برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو للمرة الاولى في تاريخ الرياضة العربية، كما يتم جمعهن للمرة الاولى في جلسة واحدة، و هن: التونسيتان ايناس بوبكري، و مروى العامري، والمصريتان هداية أحمد ملاك وسارة سمير.

وتنطلق الجلسة الرابعة في الساعة 12 و 20 دقيقة ظهرا وتستمر لمدة 40 دقيقة وهي تحمل عنوان "تجارب مؤسسية"، ويتحدث فيها: ممثل الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وممثل الجمعية البارالمبية البريطانية، وذلك سيرا على نهج الجائزة في تكريم المؤسسات العالمية المبدعة في مجال عملها وفق محور التنافس، وهو محور النزاهة والشفافية الذي تم اعتماده للدورة الثامنة.

جدير بالذكر أن الامانة العامة للجائزة وجهت الدعوة لمنتسبي القطاع الرياضي و الجهات المرتبطة بالعمل الرياضي والأكاديمي، و ممثلي المؤسسات الإعلامية لحضور جلسات الملتقى ولقاء المبدعين الفائزين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019