• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

نابولي ينتزع تعادلا مثيرا بركلة جزاء في اللحظات الأخيرة

نابولي ينتزع تعادلا مثيرا بركلة جزاء في اللحظات الأخيرة
 

واستعد فيورنتينا للاحتفال بالفوز المثير إلا أن كارلوس سالسيدو ارتكب مخالفة متهورة ضد ميرتنز وسدد جابياديني بهدوء من نقطة الجزاء مسجلا هدف التعادل.

وواجه روما موقفا صعبا حين وضع جوناثان دي جوزمان كييفو في المقدمة بضربة رأس في الاستاد الاولمبي لكن ستيفن الشعراوي أحرز هدف التعادل من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل ايدن جيكو هدفه 13 في الدوري هذا الموسم وأضاف البديل دييجو بيروتي هدفا ثالثا من ركلة جزاء ليجهز تماما على كييفو.

واتخذ موسم ساسولو المبتلى بالإصابات منحنى جديدا في كالياري.

ووضعه لورينزو بليجريني في المقدمة 2-1 في الدقيقة 32 لكنه طرد بعدها على الفور عقب التحام عنيف بالقدمين. ومع ذلك تمكن فرانشيسكو أتشيربي من زيادة تقدم ساسولو من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

لكن الأمور بدأت تسير بشكل خاطئ سريعا مع ساسولو فقلص ماركو بوريلو الفارق وأدرك دييجو فارياس التعادل بتسديدة أبدلت اتجاهها ثم سجل هدف الفوز للفريق الصقلي وجاءت الأهداف الثلاثة الأخيرة في غضون 14 دقيقة مثيرة.

وسجل كريستيانو بيراجي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح بيسكارا متذيل الترتيب التعادل 1-1 في باليرمو بينما أحرز اندريا بيلوتي هدفه 13 هذا الموسم في فوز تورينو 1-صفر على جنوة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019