• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

ماريا: ميسي سيكون اغلي لاعب في العالم

ماريا: ميسي سيكون اغلي  لاعب في  العالم
كفرووتر / وكالات / أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتيميو في تصريحاته لوسائل الإعلام الإسبانية بأن إدارة الفريق تسعي جاهدة لتجديد عقد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في الوقت الراهن , حيث ينتهي عقده العام القادم , و أكد بارتيميو بأن العقد الجديد سيجعل من اللاعب الأعلي أجراً في العالم .

رئيس النادي الكاتالوني قال بان ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم و عليه فأن إدارة الفريق ستسعي بكل الطرق من أجل المحافظة عليه في تشكيلة برشلونة لسنوات قادمة , و أردف كذلك بأنه لن يتطرق للحديث حول القيمة المادية للعقد لكنه متيقن من أن ميسي يشعر بالراحة في برشلونة و سيعتزل في بيته .

عقد ميسي الجديد و وفق تصريحات الرئيس سيتجاوز عقد مواطنه كارلوس تيفيز و الذي سيتقاضي مبلغ 651.000 ألف إسترليني مع ناديه الجديد شنغهاي شينوا الصيني , حيث أكد بارتيميو علي أن صاحب الخمس كرات ذهبية تعرض إلي عام صاخب و مليء بالأحداث خارج الملعب حيث تم توجيه تهمة التهرب الضريبي إليه فضلاً عن الحكم الصادر بحق والده بالسجن 21 شهر .

و تابع لا أعتقد أن مثل تلك الأمور الضريبية ستؤثر بأي شكل من الأشكال علي مسألة تجديد عقد اللاعب , حيث نعلم جميعاً و ليو نفسه يعلم بأنه لم يفعل شيء خاطيء , حيث ستكون قصة عظيمة تروي للأجيال القادمة كيف بدأ ميسي مسيرته الرائعة و أنهاها مع برشلونة .

بارتوميو شدد علي أن النادي يسعي لتأمين تشكيلته علي المدي البعيد عبر تجديد عقود كلا من أنيستا , راكيتيتش , تيرشتيجن و المدرب لويس أنريكي بعد نجاح الإدارة في تجديد عقود المهاجمان لويس سواريز و نيمار , لكنه اكد علي أن المهمة الأصعب تتمثل في الحفاظ علي النجم لونيل ميسي .

رئيس البلوجرانا إختتم تصريحاته بقوله أنهم سيحاولون الحديث في إبريل القادم حول التجديد لأنريكي لكنهم سيركزون في الوقت الراهن علي المنافسات المحلية و القارية حيث أكد علي أهمية بقاء المدرب الإسباني داخل أروقة الكامب نو خاصة أن عقده ينتهي في الصيف القادم .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1634
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019