• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

نائب منسق الهلال يكشف اسباب استقالته ويقول مشيناها خطى كتبت علينا ومن كتبت عليه خطى مشاها

نائب منسق الهلال يكشف اسباب استقالته ويقول مشيناها خطى كتبت علينا ومن كتبت عليه خطى مشاها
كفرووتر / الخرطوم / كشف نائب منسق الاعلام بنادي الهلال اسباب تقديمه الاستقالة من منصبه بالموقع الرسمي لنادي الهلال و صحيفة الاسياد المقربة من رئيس الهلال وكتب عبر صفحته بالفيسبوك :تقدمت صباح اليوم باستقالتي من العمل في المكتب الإعلامي لنادي الهلال العظيم .. كل الشكر لمجلس الإدارة بقيادة الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال على الثقة والاختيار لهذه الوظيفة والشكر موصول للأستاذة فاطمة الصادق والمهندس محمد عبد اللطيف هارون رئيس البعثة .. شاكر أيضا لمن وقف معي خلال هذه التجربة التي خضتها وانا في سن (23) من العمر .. كما أخطرت الأستاذ الرشيد علي عمر عبر رسالة عدم قدرتي على مواصلة العمل في صحيفة (الاسياد) التي احتوتني لأكثر من عامين لم أجد خلالها سوى الحب والاحترام والتقدير .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4095
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hagar 12-11-2016 04:0
    موقعكم هذا لم يورد اي اسباب للاستقالة كما قالت في العنوان، و انما اوردت خبر الاستقالة منقولا من موقع النادي، و فيها ذكر المستقيل بانه قدمه للمنسق الاعلامي و قدم شكره و اعت1اره، فلماذا هذا العنوان و الذي لا علاقة له بمضمون الخبر اعلاه؟!!!
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019