• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

انريكي يفعل في وجه الصحافيين

انريكي يفعل في وجه الصحافيين
كفرووتر / وكالات / ابدى لويس إنريكي، مدرب برشلونة، غضبه، بعدما تم سؤاله حول طريقة لعب فريقه هذا الموسم، وقال إنه بات يشعر بـ"الملل" من الحديث حول هذا الأمر.
وأجاب إنريكي بغضب، خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة فريقه أمام أوساسونا، غدًا بالجولة الـ15 لليجا: "أشعر بالملل من الحديث مرارًا عن طريقة اللعب. طريقة كلاسيكية، حديثة، أو عفوية. الأمر لا يعنيني".
وأشار إنريكي، إلى أنه بات يشعر بالملل للحديث مرارًا حول أن برشلونة، بات يلعب بطريقة مباشرة أكثر من المواسم السابقة، ورفض الدخول في حالة جدال قبل خوض مران اليوم؛ استعدادا لمواجهة الغد.
وعلق: "لقد دافعت من قبل، بشكل مباشر، أو بصورة غير مباشرة، عن فكرة كرة القدم التي نحبها، ولا نعرف غيرها في البرسا؛ لأنني ولدت كمدرب هنا. يمكنكم قول ما تشاءون".
وحول مواجهة الغد، شدد "احتياج أوساسونا لنقاط المباراة؟ الاحتياج يمكن أن يمثل حافزًا، لكن المصادفة، أننا نحتاج للفوز أيضًا، لأننا نبتعد بفارق 6 نقاط عن المتصدر.
وأضاف "المباراة تمثل أهمية خاصة بالنسبة لنا، والنقاط لها أهمية، لكن نقاط الغد هي الأهم حاليا".
وعلى الرغم من ابتعاد البلوجرانا عن الملكي، إلا أن إنريكي أكد أنه ما زال هناك "أمل، لتبقى جولات كثيرة"، مشددًا على أن الطريقة الوحيدة لاستعادة البساط من جديد هي "مواصلة الضغط على الريال بالفوز بالمباريات".
وكشف إنريكي، عن الطريقة السحرية للتغلب على الصعوبات التي تواجههم حاليًا، وقال: "يجب علينا أن نلعب بنسق كبير منذ الدقيقة الأولى، وأن نتمتع بالفعالية، في تدوير الكرة والوصول لمناطق الخصوم".
ولم يؤكد إذا ما كان أردا توران، الذي أحرز ثلاثية، خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، بدوري الأبطال، سيعوض غياب الموقوف البرازيلي نيمار، لكنه تحدث عن تجديد تعاقد ليونيل ميسي المحتمل بالفترة القادمة.
وقال في هذا الصدد: "عندما يتم تجديد التعاقد، سنحتفل جميعًا بهذا الأمر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019