• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المفاوضات قادها اسامه عطا المنان

حي الوادى نيالا يخطف درة الدامر متوكل التجاني

حي الوادى نيالا يخطف درة الدامر متوكل التجاني
كفرووتر / الخرطوم / 
نجح فريق حي الوادى نيالا الصاعد حديثا لدوري سودانى الممتاز في تعزيز صفوفه نهار اليوم بضم النجم الشاب متوكل التجاني متوسط ميدان الشمالى عطبره ونجمه الاول بعد مفاوضات قادها اسامه عطا المنان راعى الفريق مع ادارة الشمالى كللت بالنجاح حيث وقع اللاعب الشاب والمصنف كاضل لاعب وسط في الدامر للوادى نيالاعقد احتراف يمتد لموسمين وبدء اللاعب مسيرته بناشئي الاتفاق الدامر وتدرج حتى تقلد شارة القياده فيه حيث زامله نجم المريخ الحالي محمد حقار ومنها انتقل لفريق الرابطة الدامر فالشمالى عطبره ويعد متوكل من اميز لاعبى خط الوسط في البلاد وسجل اهداف حاسمه بالدوري المحلي مع ناديه
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2891
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مازن 11-27-2016 07:0
    يا اخوانا ما هذا العبث والشغل العشوائي.. كيف لاسامه عطا المنان وهو احد الضباط الثلاثة لاتحاد الكرة ان يكون راعيا لفريق يلعب في احدى منافسات نفس الاتحاد.. هذا الاسامه هو اس البلاء والبلاوي في كرة القدم السودانية وكل مشاكل الاتحاد مع انديته كانت بسببه.. فلنفرض ان فريق الوادي نيالا تعرض لشكوى من احد الاندية خلال الموسم فهل لاسامه وهو دائما ما يترأس اللجان التي تنظر في شكاوي الانديه هل له ان يكون محايدا ويحكم بضمير ضد ناديه الذي يرعاه.. لا اعتقد ذلك.. لذلك يجب ان يتم تخييره بين اتحاد الكرة ونادي الوادي نيالا اذا لم يتم طرده نهائيا من الوسط الرياضي قاطبة حتى يتعافى وتتعافى كرتنا .
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019