• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

إختفاء طفلة سودانية بالسعودية في ظروف غامضة

إختفاء طفلة سودانية بالسعودية في ظروف غامضة
 التفاصيل علي السودانية http://www.alsudaniya-sd.com/new/s/23422
امسح للحصول على الرابط
 2  0  9258
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جكسا 11-15-2016 12:0
    واصلت السلطات الأمنية بالدمام بالسعودية بحثها عن طفلةٍ سودانية، في ظروفٍ غامضة؛ ويتم البحث في الحي الذي تسكن فيه والأحياء المجاورة له.

    وأوضحت أسرة الطفلة المفقودة والتي تسكن في حي النخيل بالدمام، أن ابنتهم مرام صالح تبلغ من العمر 14 عاماً٬ وكانت قد خرجت من المنزل صباحاً متجهة إلى مدرستها بحي عبدالله فؤاد٬ ولم تعد إليه منذ ذلك الحين.

    وأضافت الأسرة بأنه عند الساعة 12 ظهراً بدأ القلق عليه٬ ليتصل بالسائق الخاص الذي يوصلها إلى المدرسة ويعيدها٬ ليخبره أنها ركبت معه السيارة وأرجعها إلى منزلها في الوقت المحدد٬ وأوصلها لمدخل البناية التي تسكنها٬ لكنه لا يعلم إن كانت دخلت المنزل أم لا.

    يذكر أن طلابَ الجالية السودانية لا توجد لديهم إجازة في هذه الفترة - منتصف الفصل الدراسي-٬ وناشدت أسرة مرام من يعثر عليها أو يتوصَّل إلى معلومات حولها الاتصال بالجهات الأمنية.

    وتفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مع أسرة الطفلة بالبحث عنها عبر إرسال المناشدات بجميع تطبيقات الاتصال المعروفة مرفقين صورتها ومعلومات الاتصال.
    ناس الالكترونية
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019