• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

فورس انديا ربما لا يتعجل الإعلان عن سائقه الثاني

فورس انديا ربما لا يتعجل الإعلان عن سائقه الثاني
(رويترز)  ربما لا يتعجل فريق فورس انديا المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات الإعلان عن سائقه الثاني الذي سيقود له في الموسم المقبل إلى جانب المكسيكي سيرجيو بيريز.

وأصبح المكان شاغرا بعد إعلان الألماني نيكو هالكنبرج ترك الفريق الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له ليقود لفريق رينو بداية من الموسم المقبل.

وهناك أكثر من منافس على المكان لكن بوب فيرنلي نائب رئيس فورس انديا قال للصحفيين على هامش سباق جائزة المكسيك الكبرى يوم الجمعة إن فريقه لا يتقيد بموعد محدد للإعلان عن سائقه المقبل.

وقال فيرنلي "القرار بيد المالك المشارك ورئيس الفريق فيجاي ماليا. وربما نبدأ في بحث مثل هذه الأمور عندما نعود في الأسبوع المقبل."

وأضاف فيرنلي "أعتقد أننا لن نتعجل في اتخاذ القرار وسنبحث كل الخيارات المتوفرة أمامنا. وعندما يتخذ فيجاي القرار سنعلن عنه بعد ذلك."

وردا على سؤال أخر قال فيرنلي إن القرار ربما يصدر "في الأسبوع المقبل أو الأسبوع التالي أو بعد ذلك بأسبوع."

ويحتل فورس انديا حاليا المركز الرابع في قائمة الصانعين قبل أخر ثلاثة سباقات في الموسم وهو بذلك يقترب من أفضل مركز يحصل عليه طوال تاريخه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1194
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019